الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

وفد الهيئة الشعبية اليمنية يتوجه إلى السودان لمناصرة الرئيس البشير

اليوم:  2
الشهر:  مارس
السنة:  2009
توجه اليوم إلى جمهورية السودان الشقيقة وفد الهيئة الشعبية اليمنية لمناصرة فلسطين وقضايا الأمة برئاسة عضو مجلس الشورى رئيس الهيئة الشيخ صادق بن عبدالله بن حسين الأحمر.
 وأوضح رئيس الهيئة لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن زيارة الوفد تأتي لمناصرة الرئيس السوداني عمر البشير جراء الحكم الصادر من محكمة الجنايات الدولية القاضي بتوقيفه.
 وأكد رئيس الهيئة تضامن ووقوف اليمن قيادة وحكومة وشعبا وأحزاب إلى جانب السودان الشقيق لما من شأنه صيانة أمنه واستقراره وسيادته ووحدته.
 وأشار إلى أن الهيئة الشعبية لمناصرة فلسطين وقضايا الأمة تستنكر القرار الصادر عن محكمة الجنايات الدولية الذي لم ولن يخدم أمن واستقرار السودان... معتبرا ذلك بكونها سابقة ليس لها مثيل لرئيس دولة عربي ومسلم.
 من جانبه قال وكيل وزارة الإعلام لقطاع الإذاعة والتلفزيون احمد الحماطي" إن اليمن منذ اللحظات الأولى لهذا الاستهداف لرمز السودان والمؤامرة التي تحاك لزعزته وتقسيمه بادرت إلى استنكار هذا الموقف وأن
اتصالات فخامة الرئيس على عبدالله صالح رئيس الجمهورية بأخيه عمر البشير تأكد تضامنا ووقوف الشعب اليمني قيادة وحكومة وشعبا مع الشعب السوداني ضد المؤتمرات التي تحاك ضده".
 وبين الحماطي ان وفد الهيئة سيلتقي بفخامة الرئيس عمر حسن البشير لتأكيد موقف وتضامن الشعبي اليمني مع الشعب السوداني ورئيسها والوقوف في المحنة التي تهدد وحدة السودان.
  

 
سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department