الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

نائب الرئيس يتفقد موقع الحادث الارهابي بشبام حضرموت

اليوم:  7
الشهر:  مارس
السنة:  2009

دعا نائب رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي, الى القضاء التام على العناصر المشبوهة التي باعت نفسها للشيطان دون تمييز أو تفكير اينما كانت ومن أي مكان جاءت, وقال نائب الرئيس خلال اجتماع استثنائي عقده في مبنى المجمع الحكومي بسيئون اليوم الاثنين ضم محافظ حضرموت سالم الخنبشي والوكلاء والقيادات الأمنية والعسكرية بكافة إختصاصاتها وفروعها, إن المهم في كل ذلك هو تلافي الجريمة قبل وقوعها واليقظة الدائمة بما يكفل ملاحقة هذه العناصر .
وإستمع نائب رئيس الجمهورية خلال الاجتماع الى تقارير تفصيلية حول الموقف العملي من مختلف الجوانب الأمنية كل فيما يخصه وكيفية التنسيق المشترك بين مختلف الأجهزة, فيما استعرض التقارير المصورة التي تتبعت بعض المشتبهين والقبض عليهم.
وكان نائب الرئيس الذي وصل الى مدينة سيئون صباحا قد قام بزيارة لموقع التفجير الذي نفذه احد المغرر بهم من قبل تنظيم القاعدة, يرتدي حزاما ناسفا يوم أمس في الجبل المطل على مدينة شبام بطريقة وحشية لا تنم عن معرفة دينية او إخلاقية او انسانية, ما أدى الى مقتل اربعة سياح كوريين.
فيما قدم مدير أمن سيئون العميد حميد الخراشي إيضاحات حول طبيعة  الحادث الإرهابي المدان، من حيث المكان والزمان والنتائج وبيان مصور للمنفذ في ساحة تنفيذ الجريمة.
يشار الى انه سيتم الاعلان عن هوية منفذا الهجوم الذي لم يتجاوز عمره (18عاما)  وما يتصل بالهجوم في وقت لاحق بعد إستكمال التحقيقات اللازمة .

الثورة نت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department