الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

وزير الدفاع: القوات المسلحة ستقف بالمرصاد في وجه من يحاول المساس بالثوابت الوطنية

اليوم:  7
الشهر:  مارس
السنة:  2009

قال وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر أحمد, ان القوات المسلحة والأمن ستقف بالمرصاد في وجه كل من يحاول المساس بالثوابت الوطنية, مؤكدا قدرتها على التصدي لكل الارهابيين والمخربين ودعاة الانفصال والخارجين عن النظام والقانون.
واضاف اللواء محمد ناصر في كلمة القاها خلال حفل تخرج منتسبي عدد من الدورات العسكرية من معهد الثلايا لتأهيل القادة بعدن اليوم الاثنين أن هناك أصواتاً تحاول افتعال الأزمات واشعال الفتن وتكرس ثقافة الحقد والكراهية والعنصرية والمناطقية والتفرقة بين أبناء الوطن الواحد وهي من فقدت مصالحها الشخصية.
ونوه وزير الدفاع بالدور المناط بأبناء القوات المسلحة والمهام الجسيمة والكبيرة التي تقع عليهم في الذود عن حياض الوطن والتصدي لأعدائه الذين يتربصون للنيل من وحدته ومكاسبه العظيمة.
ولفت اللواء محمد ناصر الى أن القيادة السياسية والعسكرية العليا ممثلة بفخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة تولي قضية التأهيل و التدريب العالي لمنتسبي القوات المسلحة جل الاهتمام والرعاية والدعم باعتبارها أساس التطور و التحديث لقواتنا المسلحة... معتبرا معهد الشهيد الثلايا لتأهيل القادة أحد الصروح العلمية الشامخة التي تؤهل القادة الميدانيين في وحدات القوات المسلحة بمختلف اصنافها وتشكيلاتها.
ونوه وزير الدفاع بالدور الكبير والمتميز الذي يلعبه المعهد, معبراً عن اعتزازه بتخرج هذه النخبة من القادة والضباط المؤهلين تأهيلاً تخصصياً رفيعاً بعد اجتيازهم الدورات بمعدلات عالية من النجاح.
من جانبه اكد مدير معهد الثلايا العميد عبدالله محمد الشرفي في كلمة مماثلة ان المعهد وصل إلى مستوى عال من الكفاءة و المقدرة الكبيرتين لتنفيذ كل ما يوكل اليه في إطار المهام المناطة به وأصبح يمثل ثمرة من ثمار الاهتمام المتزايد من قبل القيادة السياسية والعسكرية ممثلة بفخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وقيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة
ونوه الشرفي بما يملكه المعهد من مقومات النجاح والتميز بمافيها الخبرات المتراكمة والمستويات العلمية العالية لهيئة التدريس وهو ما لمسه وشهد به كافة القادة والضباط الذين التحقوا بالمعهد منذ تأسيسه.
و كان وزير الدفاع قد قام بتكريم أوائل الخريجين في الدورات كما قام ومعه محافظ عدن وعدد من المسئولين بزيارة إلى المعرض العلمي الثالث للمعهد أطلع خلالها على الكثير من اللوحات والوثائق العلمية التخصصية المتميزة.

سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department