الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

مجلس النواب يدعو إلى تضافر كافة الجهود لمقاومة الإرهاب

اليوم:  28
الشهر:  مارس
السنة:  2009

دعا مجلس النواب كافة فئات المجتمع إلى تضافر جهودهم جنبا إلى جنب مع جهود ونشاط أجهزة الدولة المعنية المختلفة لمقاومة ظاهرة الإرهاب والتطرف والقضاء على جذورها وتجنيب المجتمع مخاطرها البشرية منها والمادية.
وشدد نواب الشعب في جلسة اليوم برئاسة يحيى علي الراعي رئيس المجلس على ضرورة أن تعزز الحكومة من الإجراءات القانونية الصارمة للوقاية من الجريمة قبل وقوعها ومكافحة ظاهرة الإرهاب وملاحقة عناصرها وتعقب أعمالهم وأنشطتهم التحريضية أينما وجدت.
ونددت مناقشات ومداولات نواب الشعب بالأعمال الإرهابية وبثقافة الغلو والتطرف والكراهية.
وناقش نواب الشعب في هذه الجلسة عددا من الموضوعات المتصلة بنشاط المجلس في الجانبين التشريعي والرقابي في إطار المهام والصلاحيات المنصوص عليها في لائحته الداخلية. 
وركزوا في مداولاتهم حول بعض الأوضاع العامة المساعدة على تحقيق مزيد من دعائم الأمن والاستقرار، وتعزيز البيئة والمناخ الصالح والمشجع للاستثمار وتأمينها أكثر من أي وقت مضى في سبيل الدفع بعجلة التنمية السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية الشاملة وبما يحقق تحسين أكثر وأوسع لمستوى معيشة الشعب وتقدمه وازدهاره.
كما استمع المجلس إلى عدد من الاستفسارات الموجهة من بعض أعضاء المجلس إلى عدد من الوزراء المعنيين للاستيضاح تجاه قضايا تقع تحت نطاق مسؤوليات الوزارات التي يرأسونها.


سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department