الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

نائب رئيس الجمهورية يعود إلى صنعاء بعد زيارة تفقدية لمحافظة حضرموت

اليوم:  27
الشهر:  مارس
السنة:  2009

عاد إلى صنعاء مساء اليوم نائب رئيس الجمهورية عبد ربه منصور هادي بعد زيارة تفقدية لمحافظة حضرموت, شملت مديريات الوادي والصحراء ومنطقة الساحل, التقى خلالها بقيادة السلطة المحلية ومسؤولي المكاتب التنفيذية وأمناء عموم وأعضاء المجالس المحلية في مديرات المحافظة لمناقشة وتقييم سير العمل الجاري في مختلف وحدات الجهاز الإداري للدولة ومستوى تنفيذ المشاريع الإنمائية والخدمية بالمحافظة .
وتفقد نائب رئيس الجمهورية خلال الزيارة عدد من المشاريع الإنمائية والخدمية الجاري تنفيذها في مديريات المحافظة إلى جانب تفقد عدد من المناطق التي تضررت جراء كارثة السيول التي تعرضت لها محافظتي حضرموت والمهرة مؤخرا . 
رافق الأخ نائب الرئيس خلال الزيارة الأخوة عضو مجلس الشورى محمد حسين العيدروس ونائب رئيس الجهاز المركزي للأمن السياسي اللواء علي منصور رشيد ووكيل جهاز الأمن القومي العميد أحمد درهم .
وكان علماء ومشايخ وأعيان ومنظمات المجتمع المدني والأحزاب والتنظيمات السياسية بمحافظة حضرموت عبروا في بيان عن استنكارهم واستهجانهم الشديد للعمل الإرهابي الذي استهدف سياح آمنين بمدينة شبام بمحافظة حضرموت. 
وقال البيان " نحن المشاركون في هذا اللقاء الجماهيري المنعقد بمدينة المكلا نعتبر ممثلين لكافة فئات المجتمع بأن هذا الفكر الضال وهذه الفئة الضالة التى تستهدف أمننا واستقرارنا ومستقبل أجيالنا وتستهدف كل قيم الوسطية والإعتدال والسلام والتسامح التى جاء بها الإسلام الحنيف وتتعارض مع كل قيم الإنسانية .. وهذه جرائم صورة بشعة لم يعرفها أبناء حضرموت الذين أتصف ويتصف أبنائها بأنهم حملة مشعل التنوير ونشر الإسلام والسلام والمحبة في مختلف أرجاء المعمورة ".
وأضاف " إن استهداف تنظيم القاعدة الإرهابي للسياح الآمنين بمدينة شبام بمحافظة حضرموت حلقة في سلسلة الجرائم المتواصلة التى استهدف بها التنظيم المارق تنمية واستقرار وسكينة حضرموت واليمن الأمر الذي يتطلب تكاتف الجميع للعمل بيقظة عالية وحمية متناهية لتجنيب أبناءنا الوقوع تحت تأثير هذا الفكر الضال .. هذا الفكر الذي غاب عنه أمر الله ورسوله بتحريم قتل النفس بغير حق وتوعد من يفعل ذلك بنار جهنم وبئس المصير .. غير أنهم وفي تنافي واضح وصارخ مع ما جاء في القرآن الكريم وسنة نبيه المصطفى يقدمون على قتل الآمنين الأبرياء" .
وتابع " إن أبناء حضرموت يعبرون عن التفافهم وتكاتفهم مع القيادة السياسية ممثلة بفخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية في التصدي الحازم لظاهرة الإرهاب وكافة الظواهر الدخيلة على شعبنا ومجتمعنا ونطالب الدولة بإتخاذ كافة التدابير اللازمة لضبط هؤلاء القتلة الذين لا يخدمون إلا أعداء الإسلام .. كما نطالب الدولة بالعمل على تعزيز الإجراءات الأمنية وبصورة خاصة للمناطق السياحية والنفطية لتفويت الفرصة على ضعفاء النفوس الإضرار بمصالح شعبنا وأمنه واستقراره وتنميته".

سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department