الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

فخامة الرئيس يبعث برقية شكر إلى ملك البحرين

اليوم:  31
الشهر:  مارس
السنة:  2009

بعث فخامة الرئيس علي عبدالله صالح برقية شكر إلى جلالة الملك حمد بن عيسى بن سلمان آل خليفة ملك مملكة البحرين الشقيقة، قبيل مغادرته المنامة اليوم.. جاء فيها.
 " الأخ العزيز صاحب الجلالة حمد بن عيسي بن سلمان أل خليفة ملك مملكة البحرين الشقيقة                                        المحترم

يطيب لي والوفد المرافق ونحن نغادر ارض بلدكم العزيز أن ابعث إليكم بأجمل التحايا وبالغ التقدير والشكر على ما أحطتمونا من حسن الاستقبال وكرم الضيافة ودفء المشاعر الأخوية الصادقة، والتي جسدت الأصالة والعراقة التاريخية والعروبة الصادقة..  وهذا ليس بغريب عليكم أيها الأخ الكريم وعلى أسرتكم العربية الأصيلة وشعبكم العزيز المضياف.
حيث ظلت تربط بلدينا وشعبينا الشقيقين في اليمن والبحرين أواصر متينة من الإخاء الصادق والود المتبادل والاحترام العميقين، ونحن نشعر دوما بأن البحرين هي اليمن واليمن هي البحرين .
ولقد سررنا بلقائكم وبالمباحثات التي جرت فيما بيننا وما خرجت به من نتائج مثمرة سواء على الصعيد السياسي أو الثقافي أو الاقتصادي أو الأمني وغيره.. مؤكدين لكم أننا سنظل نولي العلاقات الأخوية والتعاون المشترك بين بلدينا الشقيقين كل الرعاية والاهتمام ولما يحقق المصالح المتبادلة ويلبي التطلعات المشتركة لشعبينا الشقيقين اليمن والبحرين ويخدم أهداف امتنا وتقبلوا أسمى اعتباري".

سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department