الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

وزير الإعلام يبحث مع السفير الكويتي آفاق تعزيز التعاون الإعلامي

اليوم:  31
الشهر:  مارس
السنة:  2009

بحث وزير الاعلام حسن احمد اللوزي اليوم سفير دولة الكويت بصنعاء سالم غصاب الزمانان, علاقات التعاون اليمنية الكويتية في كافة المجالات الإعلامية وسبل تعزيزها وتطويرها وخاصة في مجال التبادل البرامجي والاستفادة من الخبرات الإعلامية وتبادل الزيارات بين الإعلاميين بما في ذلك إقامة الأسبوع الإعلامي الكويتي في اليمن.
وأكد الجانبان في اللقاء على أهمية ايجاد أطر لتفعيل التعاون الإعلامي وتحديث محتوى البرنامج التنفيذي لإتفاقية التعاون الإعلامي بين البلدين الشقيقين.
واشاد وزير الإعلام بالتطور الايجابي والهام الذي تشهده العلاقات اليمنية الكويتية استنادا إلى الجذور الأخوية المتينة التي تربط شعبيهما وقيادتيهما .. مشددا على أهمية مواكبة الوسائل الإعلامية في البلدين الشقيقين للتطور المتسارع للعلاقات الأخوية بين البلدين والسعي نحو الإسهام في تنميتها وتوسيع مجالاتها خدمة للمصالح العليا للشعبين والبلدين الشقيقين وكذا الإسهام بتوثيق عرى الإخاء والمحبة التي تربط بينهما.
وأثنى الوزير اللوزي على الدور الذي يقوم به السفير الكويتي وجهوده في سبيل تطوير العلاقات بين البلدين في كافة المجالات .
السفير الزمانان عبر من جانبه عن تقديره وامتنانه لما يلقاه من تجاوب وتعاون في وطنه الثاني اليمن من كافة الوزراء والمسئولين .. معربا في ذات الوقت عن اعتزازه بما تتبوأه الكويت من مكانة مرموقة في قلوب اليمنيين. 
وأكد السفير الكويتي حرصه على بذل كل ما بوسعه من أجل الدفع بالتعاون الأخوي بين البلدين بما في ذلك التعاون الإعلامي نحو آفاق رحبة بمايخدم المصالح المشتركة ويلبي تطلعات البلدين والشعبين الشقيقين .

سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department