الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

نائب رئيس الجمهورية يزور مستشفى الشرطة النموذجي بصنعاء

اليوم:  3
الشهر:  أبريل
السنة:  2009
زار نائب رئيس الجمهورية عبد ربه منصور هادي اليوم مستشفى الشرطة النموذجي الذي اشرفت على اعداده وتجهيزه شركة هامبرج الالمانية المتخصصة حيث اطلاع خلال الزيارة على طبيعة الانجاز والاستعداد لافتتاحه رسمياً.
 وكان في استقباله نائب وزير الداخلية اللواء الركن صالح حسين الزوعري ومدير عام المستشفى الدكتور محمد الشاحذي والاطباء الاستشاريين الالمان والمسؤولين المختصين .
 وقد عقد نائب رئيس الجمهورية اجتماعا لبحث الترتيبات النهائية لافتتاح هذا المشروع الصحي الكبير .. مشددا على ضرورة استكمال كافة الاجراءات العملية والاستعداد الكامل لافتتاح المستشفى رسميا بمناسبة احتفالات العيد الوطني التاسع عشر للجمهورية اليمنية ضمن عدد من المشاريع التي سيتم افتتاحها بهذه المناسبة .
 واكد ان فخامة الأخ علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية سيقوم بافتتاح هذا المشروع الذي سيرفد القطاع الصحي نحو التطور الفعلي .
 واستمع نائب الرئيس من وكيل وزارة الداخلية للشؤون المالية الدكتور رياض القرشي الى ايضاح كامل حول التجهيزات الحديثة التي يشتمل عليها مستشفى الشرطة النموذجي .
 واكد استيعاب كافة التعليمات وتنفيذ الاجراءات بحيث يكون لهذا المستشفى المكانة الطبية المرموقة .
 وقام نائب الرئيس بزيارات لغرف العمليات وبعض عنابر واجنحة الرقود وتبادل الحديث مع المرضى الراقدين في المستشفي ..متمنيا لهم الشفاء العاجل بحول الله سبحانه وتعالى.
 واعرب عن ارتياحه وتقديره لما لمسه من تجهيزات في المستشفى وعلى احدث الاسس الطبية العالمية .. مشيدا بكل الجهود التي بذلت في سبيل ذلك متمنيا التوفيق والنجاح وتحقيق الاهداف المرجوة.
 
 سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department