الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

تواصل جهود السلطة المحلية للافراج عن الخبير الهولندي وزوجته المختطفان ببنى ضبيان

اليوم:  4
الشهر:  أبريل
السنة:  2009
بحث نائب رئيس الوزراء لشؤون الدفاع والامن - وزير الادارة المحلية الدكتور/ رشاد العليمي خلال لقائه اليوم السفير الهولندي بصنعاء هاري بوكيما, علاقات التعاون الثنائي بين البلدين الصديقين وسبل تعزيزها وتطويرها.
 وتطرق الحديث خلال اللقاء الى الجهود التي تبذلها السلطة المحلية والاجهزة الامنية في محافظة صنعاء للافراج عن الخبير الهولندي وزوجته اللذين تعرضا للاختطاف من قبل عناصر خارجة عن النظام والقانون في منطقة بني ضبيان.
 وكان الناطق الرسمي باسم الحكومة - وزير الاعلام حسن اللوزي اكد امس أن أجهزة الأمن تحكم حصارها للمنطقة التي يتواجد فيها الخاطفون, بالاضافة الى مساعي تبذلها السلطة المحلية وعدد من الشخصيات الإجتماعية لضمان تأمين الأفراج عن الخبير الهولندي وزوجته . 
 وأوضح ان سبب الإطالة في هذه القضية يكمن في أن الدولة والحكومة والأجهزة المختصة ترفض رفضا قاطعا أن تخضع لأي شروط أو أملاءات من قبل الخاطفين.
 وأكد أن المطلوب هو تسليم المختطفين أحياء دون المساس بأي منهما بأي صورة من الصور, مبينا أن هذا ماتحرص عليه الحكومة والاجهزة الأمنية ومن يقومون بالوساطة .
 وقال :" نحن واثقين بأن أوضاع المختطفين جيدة ومع ذلك نعتبر إختطافهما عملا اجراميا خارجا عن القانون ويقلق الكثيرين وإنشاء الله يتم تأمين الأفراج عنهما قريبا ".. مؤكدا أن الدولة لايمكن أن تلبي أي شرط من الاشتراطات التي يضعها الخاطفون الذين لا بد من أن يمثلوا أمام القضاء ويسألوا مسآئلة كاملة عن ما ارتكبوه من جرم تجاه الاصدقاء الآمنين الذين كانوا موجودين في بلادنا ليؤدوا خدمات إنمائية ويساهموا معنا في تطوير البلاد.
 
 سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department