الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

مجلس النواب يناقش الحسابات الختامية للسلطة المحلية للسنة المالية 2007م

اليوم:  7
الشهر:  أبريل
السنة:  2009

عقدت لجنة دراسة الحسابات الختامية الخاصة بالسلطة المركزية للسنة المالية قبل الماضية  بمجلس النواب  اليوم الخميس اجتماعا  برئاسة رئيس اللجنة زكريا سعيد الزكري . 
 وكرس الاجتماع لمناقشة تفاصيل البيانات والمعلومات والوثائق المطلوبة من وزارة النفط والمعادن في ضوء ملاحظات واستفسارات اللجنة الناتجة عن مراجعة الحسابات الختامية للسنة المالية 2007م . 
 فيما ناقشت اللجنة البرلمانية الفرعية في اجتماعها برئاسة محمد امين باشا  الحسابات الختامية للوحدات الاقتصادية للعام نفسه ودور البنك المركزي اليمني في الرقابة على نشاط البنوك الحكومية من حيث السياسة الإئتمانية لتلك البنوك وتفعيل اداء مجالس اداراتها واستيفاء الضمانات عند فتح القروض . 
 بينما ناقشت اللجنة البرلمانية الفرعية الخاصة بدراسة الحسابات الختامية للعام المالي قبل الماضي في قطاع الموازنات المستقلة والملحقة والصناديق الخاصة خلال اجتماع عقدته اليوم  برئاسة جعبل طعيمان، الردود الإيضاحية المقدمة من المؤسسة العامة للتأمينات الإجتماعية . 
 وتوصلت اللجنة من خلال التعقيبات والنقاشات على الردود الايضاحية إلى عدد من الإستنتاجات لتناولها في إطار التقرير الذي ستقدمه إلى اللجنة العامة الخاصة بدراسة الحسابات الختامية للعام المالي 2007م.
 وتأتي هذه الردود في ضوء الملاحظات والإستفسارات المقدمة من اللجنة بناء على دراستها للحسابات الختامية للمؤسسة والواردة في تقرير الحسابات الختامية، وملاحظات الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة.
 
 سبانت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department