الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

وزير المالية يلتقي بعثة صندوق النقد الدولي

اليوم:  28
الشهر:  أبريل
السنة:  2009

 

بحث وزير المالية نعمان طاهر الصهيبي اليوم في صنعاء مع بعثة صندوق النقد الدولي برئاسة /تارشنيدر/ مجالات التعاون بين اليمن والصندوق.
 واستعرض الوزير الصهيبي في اللقاء التطورات الإقتصادية التي شهدتها اليمن،والآثار السلبية لتداعيات الأزمة المالية العالمية على الإيرادات العامة للموازنة العامة.
 وأوضح التدابير والإجراءات التي اتخذتها الحكومة للتخفيف من حدة تلك الآثار وبما يساعد على الحفاظ على عجز الموازنة عند الحدود الآمنة وتنمية الإيرادات غير النفطية لتعويض الإنخفاض في عائدات النفط. 
 ونوه الوزير إلى التحديات التي يواجهها الإقتصاد في الحفاظ على معدلات نموه وتنفيذ متطلبات التنمية من مشاريع البنى التحتية.
 مؤكدا حرص الحكومة على الإستمرار في الإصلاحات الإقتصادية للحفاظ على المكاسب التي تحققت خلال الفترة الماضية ، وإصلاح إدارة المالية العامة بما يتفق وأفضل الممارسات الدولية. 
 من جانبه أكد المسؤول الدولي استعداد الصندوق لدعم اليمن لتنفيذ الإصلاحات المالية والإقتصادية ومواجهة آثار الأزمة المالية العالمية.
 حضر اللقاء رئيس مصلحة الضرائب أحمد أحمد غالب، ووكيل قطاع الوحدات الإقتصادية نصر الحربي، والوكيل المساعد لقطاع العلاقات المالية الخارجية حسن العديني، وعدد من المختصين بالوزارة.
 
 سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department