الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

السفير السوري بصنعاء : الوحدة اليمنية إنجاز تاريخي ومقدمة للوحدة العربية الشاملة

اليوم:  9
الشهر:  أبريل
السنة:  2009

 

أقامت الهيئة الإدارية بالجمعية العربية السورية باليمن بالتعاون مع الاتحاد الوطني لطلبة سوريا فرع اليمن أمس حفلا خطابيا وفنيا احتفاء بعيد الجلاء الثالث والستين للجمهورية العربية السورية.
وفي الحفل ألقى  سعادة السفير السوري بصنعاء الأخ عبدالغفور صابوني كلمة أكد فيها أن بهجة الجلاء تبقي بانتظار النصف الأكبر لتحرير الجولان المحتلة .. مستعرضا الإنجازات التي تحققت للجمهورية السورية بعد الجلاء , وما يمثله هذا العيد من فرصة لأبناء الشعب السوري وقيادته.
وقال سعادة السفير أن احتفالات الجمهورية العربية السورية يأتي متزامناً مع احتفالات الشعب اليمني بالوحدة اليمنية المباركة والتي اصبحت نجما في سماء العروبة ومقدمة للوحدة العربية الشاملة وإنجاز تاريخي في الواقع العربي.. متمنيا لليمن المزيد  من التقدم والازدهار في ظل قيادة فخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح والذي تحقق في عهدة الكثير من الإنجازات والتطورات في مختلف المجالات.
من جهته قال الدكتور بشير سمور رئيس الجالية العربية السورية بصنعاء أن مواقف القطر العربي السوري بقيادة الرئيس بشار الأسد تعبر عن نبض الشارع العربي , وأشار إلى أن الوحدة اليمنية المباركة بذكراها التاسع عشر تجربة فريدة على مستوى العالم وأنه بفضل الوحدة اليمنية تحققت  الكثير من الإنجازات للشعب اليمني بفضل قيادته الحكيمة.
إلى ذلك هنئ الأخ عارف الرزاع  رئيس المركز اليمني  للجاليات القيادة السورية والشعب السوري بمناسبة الاحتفال بعيد الجلاء وقال نحن نشاطركم البهجة الرائعة لنصر الجلاء والذي لم يحصل لولاء تضحيات أبناء الشعب السوري, متمنيا للشعب السوري والقيادة السورية كل التقدم والازدهار.

الثورة نت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department