الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

رئيس الوزراء يؤكد حرص اليمن على تعزيز علاقاتها مع عمان

اليوم:  30
الشهر:  أبريل
السنة:  2009

اكد رئيس مجلس الوزراء الدكتور على محمد مجور ، حرص اليمن على تعزيز علاقات العمل المشترك في كافة الجوانب البرلمانية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية  مع سلطنة عمان .

وشدد مجور خلال إستقباله اليوم بصنعاء  أعضاء جمعية الاخوة والصداقة البرلمانية العمانية اليمنية برئاسة مسلم بن علي بن محمد المعشني  ,على ضرورة تطوير آليات المتابعة للاطر المؤسسية المشتركة بين البلدين الشقيقين بما يوطد مسيرة التعاون الاخوي على كافة المستويات الرسمية والشعبية. 
 ونوه رئيس الوزراء بخصوصية العلاقات اليمنية العمانية ، وما تشهده من تواصل مستمر في مختلف القطاعات .. مبيناً الامكانيات المتاحة لتطوير آليات العمل الثنائي ,خاصة في مجال التبادل التجاري وتنمية دور القطاع الخاص في البلدين لتأكيد الشراكة الاقتصادية بين الشعبين ..مثمنا الدور الذي تقوم به جمعية الاخوة البرلمانية المشتركة في تطوير العلاقات الثنائية .

من جانبه إستعرض رئيس الجمعية مسلم المعشني جهود جمعية الاخوة العمانية اليمنية في خدمة توجهات البلدين للمزيد من التعاون والعمل المثمر في مختلف المجالات . وعرض رؤية الجمعية لتطوير النقل البحري لما يمثله من أهمية في توسيع حركة النقل وزيادة حجم التبادل التجاري وخدمة المصالح الاقتصادية اليمنية العمانية .

وكان اللقاء بحث علاقات التعاون الأخوي بين الشعبين الشقيقين الجارين في مجالات النقل والتجارة والإستثمار.

 

سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department