الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

الأحزاب اليمنية ترفض أية ممارسات تمس الوحدة

اليوم:  1
الشهر:  مايو
السنة:  2009
أعلنت الأحزاب والتنظيمات السياسية اليمنية عن رفضها واستنكارها لكافة الأعمال والممارسات التي تمس أمن واستقرار ووحدة البلاد التي ضحى من أجلها الآباء والأجداد.
 واجمع أمناء عموم الأحزاب والتنظيمات السياسية المشاركين في لقاء تشاوري مع لجنة شؤون الأحزاب والتنظيمات السياسية عقد اليوم بمقر لجنة شؤون الأحزاب والتنظيمات السياسية بصنعاء برئاسة احمد محمد الكحلاني وزير شؤون مجلسي النواب والشورى رئيس لجنة شؤون الأحزاب والتنظيمات السياسية, على إدانة العنف والعنف المضاد, وكذا كل الأعمال التخريبية للأموال العامة والخاصة التي تستهدف أمن واستقرار الوطن والمواطن .
 وأكدوا أن تلك الأعمال تضر بوحدة الوطن والتجربة الديمقراطية والتعددية الحزبية والسياسية التي تسعى هذه الأحزاب والتنظيمات السياسية لترسيخ مداميكها إضافة إلى تهيئة الأجواء العامة لتوسيع مساحة التنمية المستدامة ومعالجة كافة المشاكل الاقتصادية والسياسية والاجتماعية والثقافية والتربوية وجعل الوحدة الوطنية اساساً مركزياًَ لتحقيق أمن واستقرار البلاد.
 وشدد أمناء عموم الأحزاب والتنظيمات السياسية أن الأوضاع التي تعيشها البلاد حالياً تستوجب وقفة جادة من المنظومة السياسية برمتها بغرض معالجة جادة وشاملة لمشاكل ومعاناة الوطن والمواطنين عبر إصلاحات شاملة وجذرية.
 وكان المشاركون في اللقاء ناقشوا الجوانب المتصلة بالعلاقة المتبادلة بين الأحزاب والتنظيمات السياسية ولجنة شؤون الأحزاب والتنظيمات السياسية. 
  
 سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department