الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

وزير الداخلية يحث رجال المرور على تطبيق الاجراءات الصارمة بحق المخالفين

اليوم:  8
الشهر:  مايو
السنة:  2009
حث وزير الداخلية اللواء الركن مطهر رشاد المصري, رجال المرور على العمل بجدية وحزم تجاه المخالفين ومحاسبتهم وتطبيق الاجراءات الصارمة بحقهم وتقديم المقترحات اللازمة لتطوير عمل ومظهر رجل المرور, باعتبار ذلك من صميم مهامهم .
 وقال الوزير المصري خلال حفل تدشين فعاليات اسبوع المرور العربي الموحد اليوم الاثنين تحت شعار(التجاوز الخاطئ .. مستقبل مجهول) ان الاعداد المهولة للمتوفين جراء حوادث السير سببها الأول يكمن في التهور في قيادة السيارات والمركبات واللامبالاة في استخدام الطريق وحدوث الاعطال البسيطة التي يهملها البعض وتؤدي الى كوارث إنسانية واقتصادية .
 واضاف المصري ان مشكلة المرور ليست مرتبطة برجال المرور أو بوزارة الداخلية فحسب بل هي مسئولية جماعية تتطلب تظافر جهود الجميع للحد منها قبل وقوعها والتقليل من آثارها المأساوية.
 واشار وزير الداخلية الى الدور الذي يقع على رجل المرور في مجال تأمين الطرقات ونشر الوعي المروري وتنظيم حركة السير في سبيل الحد من الحوادث وما ينتج عنها من خسائر مادية وبشرية... معربا عن تمنياته بأن يكون لهذا الاسبوع دور بارز في زيادة وعي الناس بالارشادات المرورية واستخدام الطريق.
  وكانت قد انطلقت في عموم محافظات الجمهورية صباح اليوم فعاليات اسبوع المرور العربي الموحد الذي يستمر حتى العاشر من الشهر الجاري, والتي ستتضمن العدد من البرامج التوعوية والتثقيفية حول قواعد وآداب المرور.
 
 سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department