الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

مجور يثمن جهود مكتب التربية الخليجي في تطوير العملية التربوية بدول المكتب

اليوم:  21
الشهر:  مايو
السنة:  2009

ثمن رئيس الوزراء الدكتور علي محمد مجور الأعمال والجهود التي يبذلها مكتب التربية العربي لدول مجلس التعاون الخليجي لتطوير العملية التربوية والتعليمية وتوحيد مفاهيمها واتجاهاتها في الدول الأعضاء في المكتب.
جاء ذلك خلال استقبال رئيس الوزراء في صنعاء اليوم الثلاثاء مدير عام مكتب التربية العربي لدول الخليجي واعضاء المكتب ورئيس الدورة الحالية للمكتب وكيل التربية والتعليم بدولة قطر ربيعة محمد الكعبي.
وجرى خلال اللقاء مناقشة البرامج التربوية والتعليمية للمكتب العربي وأولوياتها للفترة القادمة والدراسات والبحوث وعلى وجه الخصوص ما يتعلق بتطوير المناهج ومعالجة الانحرافات غير السوية في هذه العملية وخلق الوظيفة المساندة للأنشطة المدرسية بأنواعها للعملية التربوية والتعليمية.
كما جرى التأكيد على الجوانب المتعلقة باعداد المعلم واهمية تجسيده للانضباط والسلوك السوي والمقدرة في تأدية وظيفته ورسالته الانسانية على النحو الأفضل والمواكب للتطورات المتلاحقة في مجالي التربية والتعليم.
وتناول الجانبان خلال اللقاء عدد من الفعاليات المزمع تنفيذها من قبل المكتب العربي المرتبطة بتعزيز ثقافة الولاء الوطني والأمن الفكري على مستوى التعليم الأساسي والمتوسط والعالي وتكريس الثقافة والفكر السوي في اوساط الأجيال.

سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department