الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

سعود الفيصل : وحدة اليمن عزيزة وغالية علينا

اليوم:  21
الشهر:  مايو
السنة:  2009

أكد وزير الخارجية السعودي صاحب السمو الملكي الأمير سعود الفيصل حرص المملكة العربية السعودية على وحدة واستقرار اليمن .
وقال سمو الأمير سعود الفيصل في مؤتمر صحفي مشترك مع وزير الخارجية الهولندي ماكسيم فيرهاخن عقب مباحثاتهما اليوم في الرياض :"وحدة اليمن عزيزة وغالية علينا". 
وأضاف :" ان المملكة مع اليمن على كل الطريق, وإستقرار المملكة من إستقرار اليمن واستقرار اليمن من استقرار المملكة".. مؤكدا في ذات الوقت ان ما يزعزع الاستقرار في أي من البلدين يزعزع الاستقرار في البلد الثاني . 
وأردف وزير الخارجية السعودي قائلا : نحن لا نتوخى إلا الخير لهذا البلد الشقيق وكل ما يضره هو يضرنا وكل ما ينفعه ينفعنا ". 
واستطرد قائلا : وحدة اليمن عزيزة وغالية علينا والتضحيات التي ضحى بها اليمن للوصول إلى هذه الوحدة نأمل أن تكون حافزاً على رخائها وتقويتها, وخروج اليمن من أية تحديات قد تواجهه أقوى مما كان عليه وأكثر قدره على مواجهة التحديات ".
وأشاد وزير الخارجية السعودي بمستوى العلاقات الأخوية الحميمة والمصالح المشتركة القائمة بين اليمن والمملكة في الوقت الراهن.. موضحا ان هناك علاقات وثيقة بين البلدين الشقيقين في مختلف المجالات وفي مقدمتها الأمنية و الاقتصادية و الاجتماعية و غيرها من المجالات . 
وأشار الى ان هناك رؤية مشتركة لتطوير وتعزيز العلاقات اليمنية مع كل دول الجوار العربية .. متمنيا لليمن كل الخير والرخاء والإزدهار . 

سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department