الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

مصر تشيد بما تحقق لليمن من إنجازات في ظل الوحدة

اليوم:  27
الشهر:  مايو
السنة:  2009

أشادت جمهورية مصر العربية الشقيقة بما تحقق لليمن من إنجازات مرموقة في ظل القيادة الحكيمة لفخامة الاخ الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية وفي مقدمتها حماية الوحدة الوطنية والحفاظ على استقرار المجتمع وتنمية الاقتصاد الوطني ورفع المستوى المعيشي للشعب اليمني المعروف بثقافتة وحضارتة عبر التاريخ . 
جاء ذلك على لسان مندوب الرئيس المصري الأمين العام برئاسة الجمهورية محمد نجم خلال لقاءه اليوم سفير اليمن بالقاهرة الدكتور عبد الولي الشميري، الذي نقل له تهاني الرئيس المصري حسنى مبارك لليمن قيادة وشعبا بمناسبة الاحتفال بالعيد الوطني التاسع عشر للجمهورية اليمنية 22مايو. 
وأشاد المسئول المصري بما حققه اليمن من إنجازات على مختلف الصعد في ظل وحدته التي اصبحت مثالا يحتذى به، متمنيا دوام احتفالات الشعب اليمني بالعيد الوطني ودوام تقدمه وازدهاره. 
وأعرب المسئول المصري عن أمل بلاده في تنمية التعاون بين اليمن ومصر خلال الفترات المقبلة في ظل التعاون الوثيق بين فخامة الرئيس مبارك وأخية فخامة الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية. 
وعلى صعيد متصل، تقيم سفارة اليمن بالقاهرة الاثنين القادم احتفالية خاصة بمناسبة احتفالات اليمن بالعيد الوطني التاسع عشر للجمهورية اليمنية 22 مايو بمشاركة أبناء الجالية اليمنية والطلاب المقيميين بمصر تحت رعاية سفير اليمن بالقاهرة الدكتور عبد الولي الشميري بباخرة السرايا . 
ومن المقرر أن يشارك في الاحتفالية مجموعة من الفنانيين اليمنيين والعرب . 

سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department