الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

رئيس هيئة الاركان العامة يلتقي قائد قوات المهام المشتركة 150

اليوم:  13
الشهر:  أغسطس
السنة:  2012
التقى رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن احمد علي الأشول اليوم قائد قوات المهام المشتركة 150 المرابطة في البحرين الجنرال مختار خان...

تناول اللقاء مجالات التعاون بين الجيشين الشقيقين اليمني والباكستاني في مختلف مجالات الدفاع وعلى وجه الخصوص التعاون في مجال القوات البحرية وخفر السواحل.
وفي اللقاء أكد رئيس هيئة الأركان أهمية تعزيز وتطوير التعاون بين جيشي البلدين في مختلف مجالات الدفاع لحماية وتامين المياه الإقليمية والدولية من مخاطر القرصنة والتهريب والاتجار بالأسلحة .. مشيدا بدور القوات المشتركة في مكافحة القرصنة والتهريب في المحيط الهندي والبحر العربي وخليج عدن.
من جانبه أشار قائد قوات المهام المشتركة 150بالدور الذي تقدمه قوات التحالف الدولي في مكافحة القرصنة والتهريب في المحيط الهندي والبحر العربي .. مؤكداً ضرورة الزيارات للمعنيين في وزارتي الدفاع في البلدين الشقيقين، وكذا تبادل الخبرات والاستفادة من التجارب في المجال العسكري والفني والتقني وعقد الدورات العسكرية التخصصية المختلفة وبما يخدم المصالح المشتركة للبلدين الشقيقين.
وفي اللقاء قدم قائد قوات المهام المشتركة دعوة لرئيس هيئة الأركان العامة من نظيره الباكستاني للحضور في السمنار والمعرض الدولي الذي سيقام في مدينة كراتشي الباكستانية خلال الفترة القادمة.
حضر اللقاء قائد القوات البحرية والدفاع الساحلي اللواء الركن عبدالله سالم علي ونائب مدير دائرة العلاقات العامة ومن الجانب الباكستاني سفير جمهورية باكستان الإسلامية الشقيقة لدى اليمن عرفان شامي ونائب السفير ديار خان.


سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department