الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

وزير الدفاع و نائب القائد الاعلى للقوات المسلحة بدولة الامارات يعقدان جلسة مباحثات

اليوم:  14
الشهر:  أغسطس
السنة:  2012
ناقش وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر احمد مع الفريق أول ركن الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبو ظبي نائب القائد الاعلى للقوات المسلحة بدولة الامارات العربية المتحدة في ديوانه بقصر البطين جملة من المواضيع شملت جوانب الاهتمام المشترك للجانبين...

ويقوم وزير الدفاع على رأس وفد عسكري رفيع المستوى بزيارة لدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة تلبية للدعوة الكريمة من صاحب السمو الفريق أول ركن الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ، وقد نقل الاخ وزير الدفاع لصاحب السمو تحيات فخامة الأخ الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة ولقيادة دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة وفي مقدمتهم رئيس الدولة سمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان وإلى الشعب الإماراتي الشقيق متمنياً للجميع دوام الصحة والسعادة والتطور والنماء.
واطلع وزير الدفاع صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان على تطورات الأوضاع السياسية في الساحة اليمنية وما وصلت إليه الإجراءات التنفيذية للمبادرة الخليجية وآليتها المزمنة من تطبيق في شتى الصعد.. وتطرق إلى التدخلات الخارجية في الشأن اليمني والرفض المطلق لها من قبل القيادة السياسية والشعب اليمني.
وأكد وزير الدفاع على أهمية تعزيز وتطوير أوجه التعاون والتنسيق بين جيشي البلدين الشقيقين.
من جانبه أبدى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة تفهمه للأوضاع والتطورات الجارية في اليمن في ضوء ما تطرق إليه وزير الدفاع وأبدى استعداده ودولة الإمارات العربية الشقيقة في التعاون والمساعدة لدعم القوات المسلحة اليمنية.. مؤكداً ضرورة دعم استقرار اليمن في ظل وحدته الوطنية ولحمته الاجتماعية.


سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department