الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

رئيس الوزراء يرأس اجتماع مشترك للجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني العام للشباب وممثلي الدول والمنظمات المانحة

اليوم:  3
الشهر:  سبتمبر
السنة:  2012
ترأس رئيس مجلس الوزراء الأخ محمد سالم باسندوة اليوم اجتماع مشترك لأعضاء اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني العام للشباب، وسفراء وممثلي الدول والمنظمات المانحة في اليمن.

جرى خلال الاجتماع مناقشة التنسيق المشترك لإنجاح الجهود الجارية لعقد المؤتمر الوطني العام للشباب، وما يمكن أن يقدمه شركاء اليمن في التنمية من دعم لوجستي للجنة التحضيرية، بما من شانه المشاركة الفاعلة وتوحيد رؤى الشباب في مؤتمر الحوار الوطني الشامل المرتقب.

واستعرض الاجتماع الجهود والأنشطة والفعاليات التي نفذتها وستنفذها اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني العام للشباب، بما في ذلك الترتيبات الجارية لإعلان اللجان التحضيرية في المحافظات وعقد ورش عمل فيها للتوافق على رؤية شبابية موحدة لتقديمها لمؤتمر الحوار الوطني الشامل، انطلاقا من دور الشباب الهام في صياغة مستقبل اليمن الجديد، باعتبارهم صناع التغيير.

وتحدث الأخ رئيس الوزراء في الاجتماع بكلمة عبر فيها عن أمله بتعاون الدول والمنظمات المانحة مع اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني العام للشباب، لإنجاح جهودها الرامية إلى عقد المؤتمر بمشاركة كافة المكونات الشبابية في عموم المحافظات لتوحيد رؤى الشباب وتفعيل دورهم في مؤتمر الحوار الوطني الشامل.. منوها بدور الشباب المؤثر والحيوي في صناعة التغيير، وأهمية أن يكون لهم مثل هذا الدور في الحوار الوطني الشامل.

ولفت الأخ باسندوة إلى التحديات والصعوبات الموضوعية والمفتعلة التي لازالت الحكومة تواجهها وما تبذله من جهود لتجاوزها، وأهمية تكاتف الجميع للضغط على أي طرف يحاول افتعال العراقيل أمام انجاز عملية التسوية السياسية وتنفيذ المبادرة الخليجية.. مؤكدا ان القيادة السياسية لديها كثير من المهام الماثلة أمامها وفي مقدمتها إعادة هيكلة المؤسستين العسكرية والأمنية وإنجاح مؤتمر الحوار الوطني الشامل.

حضر اللقاء وزيرة حقوق الإنسان حورية مشهور.

سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department