الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

رئيس وأعضاء مجلس النواب يدينون الحادث الإرهابي الذي وقع بالقرب من مجلس الوزراء

اليوم:  11
الشهر:  سبتمبر
السنة:  2012
دان رئيس مجلس النواب الأخ يحيى علي الراعي وأعضاء هيئة رئاسته وكافة أعضاء المجلس واستنكروا بشدة الحادث الإرهابي الإجرامي الغادر والجبان الذي وقع ظهر اليوم بالقرب من مبنى مجلس الوزراء بسيارة مفخخة والذي أدى إلى استشهاد عدد من العسكريين والمدنيين وإصابة عدد من المواطنين بالإضافة إلى الإضرار بالممتلكات الخاصة والعامة.

وأهاب نواب الشعب بكافة أجهزة الدفاع والأمن المختصين إلى تحمل مسئوليتهم القانونية في تعقب كل من خطط ومول وساعد على تنفيذ هذا الحادث الإرهابي البشع والجبان والغادر وإلقاء القبض عليهم وإحالتهم إلى القضاء لينالوا جزاءهم العادل والرادع جراء ما اقترفوه من أعمال إجرامية بحق الشعب اليمني والأضرار بمصالحه الخاصة والعامة.

ودعا نواب الشعب كافة المواطنين للوقوف صفاً واحداً مع منتسبي المؤسسة الدفاعية والأمنية لمواجهة كافة التحديات والأحداث التي تواجه الوطن والمواطنين وفي مقدمتها أعمال الإرهاب الذي ليس له دين ولا وطن والإبلاغ الفوري عن أي اشتباه يمس الأمن والاستقرار والسكينة العامة في ربوع الوطن.

وأشار نواب الشعب إلى أن هذا الحادث الإجرامي الإرهابي الجبان لن يثني المجتمع اليمني من مواصلة البناء والإصلاح الشامل على درب الثورة اليمنية الخالدة سبتمبر وأكتوبر والـ 22 من مايو المجيد.

وفي الوقت الذي يدين فيه أعضاء المجلس ويستنكرون بشدة هذا الحادث الإرهابي الإجرامي الجبان والغادر فإنهم يسألون الله سبحانه وتعالى أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته وأن يمن على الجرحى بالشفاء العاجل.

سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department