الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

رئيس الجمهورية يستقبل نائب وزير الدفاع الأمريكي بمقر إقامته بواشنطن

اليوم:  30
الشهر:  سبتمبر
السنة:  2012
استقبل الأخ الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية بمقر إقامته بالعاصمة الأمريكية واشنطن نائب وزير الدفاع الأمريكي اشتون كارتر.

وفي اللقاء شدد الأخ رئيس الجمهورية على ضرورة التحكم القوي فيما يتعلق بأي عمليات لطائرات بدون طيار لتكون بصورة نادرة جدا وعند الضرورة القصوى من اجل تلافي أضرار الإرهابيين التي يلحقونها بالمجتمع والأملاك العامة.

فيما عبر نائب وزير الدفاع الأمريكي عن ترحيبه الكبير بزيارة رئيس الجمهورية الحالية للولايات المتحدة الأمريكية. مشيراً إلى أن وزير الدفاع كان يتطلع إلى لقاء الرئيس عبد ربه منصور هادي إلا أن وجوده خارج العاصمة واشنطن في مهمة عمل حال دون ذلك.

وأبدى نائب وزير الدفاع الأمريكي استعداد بلاده الكامل لتقديم المساعدات اللازمة لليمن خصوصا في مجالات التدريب والتأهيل والجوانب الفنية والتقنية وفي مختلف التخصصات العسكرية. مؤكداً أهمية الاتفاق الاستراتيجي متوسط وطويل المدى وذلك من اجل شراكة في مكافحة الإرهاب العابر للقارات والحدود وكل ما يؤمن امن وسلامة واستقرار اليمن.

ونوه أشتون بالأهمية الاستراتيجية التي يحتلها الموقع الجيوسياسي اليمني وارتباطه بالمصالح المحلية والإقليمية والدولية .

حضر اللقاء وزير الخارجية الدكتور أبوبكر عبدالله القربي وأمين عام رئاسة الجمهورية الدكتور علي منصور بن سفاع والقائم بأعمال سفارة اليمن بواشنطن عادل علي السنيني.

سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department