الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

رئيس الوزراء يستقبل الطلاب الفائزين ببطولة غرب آسيا للناشئين في تنس الميدان

اليوم:  8
الشهر:  أكتوبر
السنة:  2012
استقبل رئيس مجلس الوزراء الأخ محمد سالم باسندوة اليوم الطلاب الفائزين ببطولة غرب آسيا للناشئين تحت سن 13 سنة لتنس الميدان والذين حصدوا عشر ميداليات منها ثلاث ذهبية في البطولة التي نظمها الاتحاد الدولي للتنس بالعاصمة العمانية مسقط على مدى 12 يوما بمشاركة 50 لاعبا ولاعبة من دول غرب آسيا.

وهنأ الأخ رئيس الوزراء خلال اللقاء أبنائه الأبطال على هذا التفوق والتميز في هذه البطولة الدولية وحصد عشر ميداليات ملونة منها ثلاث ميداليات ذهبية في فئة فردي الأولاد وفئة الفتيات و 4 ميداليات فضية في فئة زوجي الأولاد و فئة زوجي الفتيات وبرونزيتين في فئة فردي الأولاد، معتبرا هذا الإنجاز واعتلاء أبطال اليمن لمنصات التتويج في البطولة مبعث فخر واعتزاز وتشريف لليمن.

وأثنى الأخ باسندوة على المجهود الكبير الذي بذله اللاعبون والجهاز الفني والمعاون بقيادة المدرب الوطني الكابتن وديع عبد العزيز ثابت خلال فعاليات البطولة، ما أثمر في تحقيق التفوق في البطولة، والنجاح في حصد هذه الميداليات رغم المنافسة الشديدة.. وحث الأخ باسندوة أبنائه الأبطال على مواصلة مشوار التفوق والتميز على المستوى الرياضي والعلمي، متمنيا أن يكون هذا الفوز والنجاح بداية لمشوار حافل من التألق وإحراز البطولات الدولية.

وأكد رئيس مجلس الوزراء أن الحكومة لن تتوانى عن تقديم كافة أوجه الدعم اللازم للمبدعين الرياضيين من الناشئين والشباب لتطوير قدراتهم وتحقيق الإنجازات في المحافل الإقليمية والدولية، موجها وزارتي التربية والتعليم والشباب والرياضة لإعطاء الاهتمام اللازم بالمواهب في المجال الرياضي وصقل مهاراتها وتطوير إبداعاتها بما يصنع منهم أبطال ونجوم في المستقبل.

وشدد الأخ باسندوة على ضرورة تنمية الأنشطة الرياضية المدرسية وإعطائها الأولوية باعتبارها القاعدة الأولى للمتميزين والمبدعين، لافتا إلى أن اليمن غنية بالمواهب والمبدعين في كافة المجالات.

بدورهم عبر أبطال المنتخب الوطني للتنس والذي يضم بلال الحريبي وعزيز محمد وفهمي الورد وشيماء العلفي، عن سعادتهم الغامرة بهذا الاستقبال من الأخ رئيس مجلس الوزراء، وحديثه الأبوي اليهم والذي يعكس حرصه الكبير على استمرارهم في مواصلة مشوار التميز والتفوق سواء على الصعيد الرياضي أو الدراسي، مؤكدين أنهم سيضعون دائما التفوق والنجاح نصب أعينهم، لتشريف اليمن في المحافل الإقليمية والدولية.

حضر اللقاء وزير الشباب والرياضة معمر الارياني و رئيس الاتحاد العام للتنس محمد رزق الصرمي.

سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department