الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

رئيس الوزراء يشيد بالجهود الفاعلة للسفير الصيني

اليوم:  15
الشهر:  أكتوبر
السنة:  2012
أثنى رئيس مجلس الوزراء الأخ محمد سالم باسندوة بالجهود الفاعلة التي اضطلع بها السفير الصيني أثناء فترة عمله في اليمن، خاصة خلال الأحداث التي شهدتها بلادنا العام الماضي، ودوره النشط في تعزيز العلاقات المشتركة بين البلدين الصديقين على كافة الصعد.

وأكد الأخ رئيس الوزراء لدى استقباله اليوم سفير جمهورية الصين الشعبية بصنعاء ليو دنغ لين، وذلك للتوديع بمناسبة انتهاء فترة عمله في اليمن، على متانة وعمق العلاقات القائمة بين اليمن والصين على كافة المستويات والحرص المشترك على تعزيزها وتطويرها بما يخدم المصالح المتبادلة.. لافتا الى تطلع اليمن لتدفق الاستثمارات الصينية خلال الفترة القادمة للاستفادة من الفرص الاستثمارية الواعدة في المجالات المختلفة.

وأعرب عن تمنياته للسفير الصيني التوفيق والنجاح في مهامه وأعماله القادمة، مشيرا إلى أن الأدوار الايجابية التي لعبها خلال عمله في اليمن ستظل محل تقدير واحترام.

بدوره عبر السفير الصيني عن تقديره الكبير لما حظي به من تعاون رسمي وشعبي لتسهيل أنشطته ومهامه أثناء فترة عمله في اليمن، مجددا التأكيد على وقوف بلاده، إلى جانب اليمن وتقديم الدعم اللازم للمساهمة في تجاوز الأوضاع الراهنة جراء التداعيات التي خلفتها أحداث العام الماضي.

ولفت إلى حرص الحكومة الصينية على تعزيز علاقاتها مع اليمن، خاصة في الجوانب الاقتصادية والاستثمارية.

وقد جرى خلال اللقاء مناقشة العلاقات بين البلدين الصديقين، خاصة تنشيط مجالات التعاون في الجانب الاقتصادي، وتحفيز الاستثمارات الصينية للاستثمار في اليمن، بما يدفع علاقات الشراكة المتميزة نحو آفاق رحبة من التعاون المثمر، وبما يعود بالفائدة على الشعبين الصديقين.

سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department