الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

وزير التخطيط: تعزيز مقومات الطفولة الآمنة من أولويات الحكومة خلال المرحلة القادمة

اليوم:  4
الشهر:  نوفمبر
السنة:  2012
أكد وزير التخطيط والتعاون الدولي  الدكتور محمد السعدي حرص الحكومة على إبلاء المزيد من الاهتمام للقضايا المتصلة برعاية الطفولة في اليمن.. معتبرا أن تعزيز مقومات الطفولة الآمنة في اليمن يمثل أولوية حكومية.

وأشار وزير التخطيط والتعاون الدولي لدي لقاءه اليوم بعثة منظمة رعاية الطفولة الدولية برئاسة مدير مكتب المنظمة في اليمن " جيري فارل إلى ضرورة تعزيز التعاون القائم بين اليمن ومنظمة رعاية الطفولة الدولية وبما يسهم في تعزيز الجهود الحكومية اليمنية الهادفة إلى تطوير قنوات الرعاية الإنسانية للأطفال.

ونوه وزير التخطيط والتعاون الدولي بما تضمنته الإستراتيجية الوطنية لرعاية الأمومة والطفولة من تشريعات متقدمة على صعيد رعاية الطفولة وبما يسهم في تعزيز مقدرات الطفولة الآمنة في اليمن.

من جهته أكد مدير مكتب منظمة رعاية الطفولة الدولية بصنعاء على أهمية تعزيز أطر التعاون القائم بين اليمن والمنظمة وبخاصة فيما يتعلق بحماية الطفولة من المخاطر الطارئة.. مشيرا إلى أن المنظمة تمارس أنشطتها في عدد من المدن اليمنية وأنها بصدد التوسع في نطاق تقديم خدماتها الهادفة إلى دعم جهود الحكومة الهادفة إلى تعزيز مقومات الطفولة الآمنة.

حضر اللقاء وكيل وزارة التخطيط والتعاون الدولي لقطاع التعاون الدولي عمر عبد العزيز عبد الغني ورئيس المكتب الفني بالوزارة الدكتور علي الجبل.

سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department