الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

مجلس النواب يقر إحالة موضوع المعتقلين إلى لجنة الحريات العامة وحقوق الإنسان

اليوم:  26
الشهر:  نوفمبر
السنة:  2012
أقر مجلس النواب إحالة موضوع المعتقلين خارج إطار القانون والنظام إلى لجنة الحريات العامة وحقوق الإنسان لدراسته من كافة الجوانب وتقديم تقرير بالنتائج إلى المجلس .

جرى ذلك في الجلسة التي عقدها المجلس اليوم برئاسة نائب رئيس المجلس الأخ/ محمد علي سالم الشدادي.

كما واصل المجلس في هذه الجلسة مناقشته لتقرير اللجنة البرلمانية الخاصة المكلفة بدراسة الحسابات الختامية للموازنات العامة للعام المالي 2009م .

حيث تناولت اللجنة في تقريرها الإشارة إلى الآلية التي استخدمتها في عملها والمراجع التي استندت إليها في دراستها للحسابات الختامية مشيرة إلى الاستخدامات العامة للموازنة والملاحظات تجاه الإنفاق في كل وزارة ومؤسسة شملت اكتساب الأصول الثابتة والأصول الغير منتجة والمباني السكنية والإعانات والمنح والمنافع الاجتماعية والقروض وكذا المرتبات والأجور وما في حكمها ونتائج تنفيذ استخدامات السلطة المركزية والمحلية والتصرف في الأصول المالية متطرقة كذلك إلى الضرائب على التجارة والمعاملات الدولية.

وأشارت اللجنة البرلمانية في ملاحظاتها إلى الموازنات الرأس مالية وقدمت عرض وتحليل لنتائج التنفيذ الفعلي لموازنات وحدات القطاع الاقتصادي العام والمختلط.

وسيواصل المجلس استعراضه لهذا التقرير في جلساته القادمة وكان المجلس قد استهل جلسته باستعراض محضره السابق وأقره وسيواصل المجلس جلسات أعماله غدا الثلاثاء .

سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department