الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

الحكومة تعلن انشاء وحدة بوزارة التخطيط للشراكة مع القطاع الخاص

اليوم:  2
الشهر:  ديسمبر
السنة:  2012
اكد وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور محمد السعدي اهمية التكامل بين القطاع الحكومي والقطاع الخاص، بما يحقق التنمية والاستقرار الذي ينشده اليمنيين.

وقال السعدي في افتتاح المؤتمر الاول لرجال الاعمال الشباب اليوم بصنعاء، الذي نظمته لجنة رجال الأعمال الشباب في الاتحاد العام للغرف التجارية الصناعية :" ان الحكومة ملتزمة بدعم قطاع رجال الاعمال وتشجيعهم وتذليل الصعوبات امامهم، باعتبارهم الشريك الابرز للحكومة في عملية التنمية والبناء، والاستقرار ".

واعلن وزير التخطيط عن استعداد الحكومة لتشجيع ودعم القطاع الخاص، ومنهم فئة شباب الاعمال، وقال لقد :" تم انشاء مؤخرا وحدة متخصصة في وزارة التخطيط للشراكة بين الحكومة والقطاع الخاص، وهو ما سيفتح الباب للمشاركة والتواصل، الفاعل من اجل نجاح تذليل وتسهيل التحديات التي تواجهه قطاع الاعمال بشكل عام، وللشباب بكل خاص ".

من جانبه اعتبر رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية الصناعية محمد عبده سعيد، مؤتمر رجال الاعمال الشباب، " انطلاقه، للدور الجديد المتميز والفعال المطلوب من القطاع الخاص اليمني في تحريك عجلة التنمية الاقتصادية والاجتماعية والقضاء على البطالة والفقر، وتحقيق الاستقرار".

داعيا رجال الاعمال الشباب الى الاستفادة من تجارب الاجيال السابقة والاستفادة من تجارب الشعوب الحية، ونبذ الفرقة والاختلاف للوصول الى تحقيق التنمية والاستقرار والتطور الذي ننشده ... مؤكدا ان الاتحاد مستعد لتبني ما سيخرج به مؤتمر رجال الاعمال الشباب والأخذ بأيديهم نحو النجاح.

فيما اشار رئيس لجنة رجال الأعمال الشباب نبيل المزنعي الى ان انعقاد مؤتمر رجال الاعمال الشباب، هو تعبير عن تطلعات الشباب وحاجتهم لتوحيد وتنظيم جهودهم من أجل الارتقاء باعمالهم، وقدراتهم، والمساهمة في نشاط القطاع الخاص الاقتصادي والاجتماعي لبلادنا .

سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department