الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

البنك الدولي يجدد التزامه بمواصلة دعم اليمن خلال المرحلة الانتقالية الراهنة

اليوم:  3
الشهر:  نوفمبر
السنة:  2012
بحث نائب وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور مطهر العباسي اليوم مع المدير القطري للبنك الدولي بصنعاء وائل زقوت جملة من القضايا المتصلة بالتعاون بين اليمن والبنك الدولي وسبل تعزيزه وتطويره وبما يخدم الأهداف المشتركة.

واستعرض الجانبان سير تنفيذ عدد من المشاريع الممولة من قبل البنك الدولي والتفاصيل المتصلة بتعزيز التعاون الفني بين الجانبين.

وفي اللقاء أشاد نائب وزير التخطيط والتعاون الدولي بإسهامات البنك الدولي الفاعلة في دعم جهود الحكومة اليمنية الهادفة تلبية استحقاقات المرحلة الانتقالية الراهنة، منوها بالدور المحوري الذي اضطلع به البنك الدولي في إنجاح مؤتمر الرياض للمانحين والاجتماع الرابع لمجموعة أصدقاء اليمن وحشد الدعم الإقليمي والدولي لمساعدة حكومة الوفاق الوطني على مواجهة التحديات الاقتصادية الراهنة.

من جهته جدد المدير القطري للبنك الدولي استعداد البنك تقديم كافة أوجه الدعم المتاح لمساعدة الحكومة على الإيفاء بالتزاماتها حيال تجاوز تحديات المرحلة الانتقالية الراهنة والصعبة.

وأشاد زقوت بمستوي التعاون القائم بين اليمن والبنك الدولي، مشيرا إلى الفترة القادمة ستشهد تطورا نوعيا في اطر الشراكة القائمة بين الجانبين.

سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department