الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

قائد المنطقة العسكرية الجنوبية يتفقد اللواء 170 دفاع جوي واللواء 35مدرع

اليوم:  10
الشهر:  ديسمبر
السنة:  2012
قام قائد المنطقة العسكرية الجنوبية اللواء الركن دكتور ناصر عبدربه الطاهري اليوم بزيارة تفقديه اللواء 170 دفاع جوي واللواء 35 مدرع في اطار زيارته التفقدية للوحدات العسكرية المرابطة محور تعز...

وخلال الزيارة القى قائد المنطقة العسكرية على المقاتلين كلمة نقلى في مستهلها تحيات وتهاني الاخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة بمناسبة العيد الخامس والاربعين لعيد الاستقلال الـ30 من نوفمبر المجيد.
وأوضح أن هذه الزيارة تأتي تنفيذاً لتوجيهات قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الاركان العامة للاطلاع على احوال المقاتلين وتلمس همومهم والاطلاع على الجاهزية الفنية والقتالية والانشطة التدريبية والتأهيلية والمهام والواجبات المختلفة.
وأشاد قائد المنقطة العسكرية الجنوبية بالروح القتالية العالية التي يتمتع بها المقاتلون من منتسبي اللواء 170 دفاع جوي واللواء 35 مدرع.. داعياً المقاتلين إلى الالتزام بالانضباط العسكري والتحلي بروح اليقظة والاستعداد الدائم لتنفيذ مختلف المهام والواجبات بكل كفاءة واقتدار.
من جانبهما عبر قائد اللواء 170 دفاع جوي العميد الركن حسين قاسم الانسي وقائد اللواء 35 مدرع العميد الركن علوي الميدمة عن سعادتهم بهذه الزيارة التفقدية التي تقوم بها قيادة المنطقة العسكرية الجنوبية لتلمس هموم واحتياجات المقاتلين والاطلاع عن كثب على الأنشطة والمهام والواجبات المختلفة.. مؤكدين استعداد المقاتلين من الضباط والصف والجنود على تنفيذ مهامهم وواجباتهم العسكرية وبما يسهم في تعزيز حفظ امن واستقرار ووحدة الوطن.
رافق قائد المنطقة العسكرية الجنوبية خلال الزيارة قائد محور تعز العميد الركن علي مسعد حسين وقائد اللواء 17مش العميد الركن عبدالعزيز الشهاري.

سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department