الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

رئيس الوزراء يعتبر مشروع الحكومة الالكترونية جزء أساسي من خطة الحكومة للتطوير المؤسساتي

اليوم:  10
الشهر:  ديسمبر
السنة:  2012
اعتبر رئيس مجلس الوزراء الأخ محمد سالم باسندوة تنفيذ مشروع الحكومة الالكترونية جزءاً أساسياً من خطة الحكومة للتطوير المؤسساتي وتحسين نوعية الخدمات المقدمة للمواطنين وخفض كلفتها وآلية الوصول إليها، مشيرا إلى أهمية هذا المشروع في تجفيف منابع الفساد...

ولفت الأخ رئيس الوزراء لدى استقباله اليوم بصنعاء رئيس المجموعة الاستشارية للحكومة الالكترونية التركية الدكتور رمضان التنوك، إلى حرص اليمن على الاستفادة من خبرات الأشقاء الأتراك في تنفيذ مشروع الحكومة الالكترونية، معربا عن تقديره الكبير للحكومة التركية على اهتمامها بدعم اليمن في هذا الجانب، وغيره من المجالات انطلاقا من العلاقات الأخوية التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين.
وقال" إننا نتطلع دائما لدعم أشقائنا الأتراك ونريد أن نعمل معهم كإخوة، وتركيا بلد له تجربة رائدة في مجالات عدة".
ونوه الأخ باسندوة باعتزام المجموعة الاستشارية التركية مساعدة اليمن على تنفيذ مشروع الحكومة الالكترونية، مؤكدا أن الحكومة ستقدم كافة أوجه الدعم اللازم لتسهيل عمل المجموعة وإنجاح إقامة هذا المشروع الحيوي.
من جانبه أكد السفير التركي بصنعاء فضلي تشورمان أن بلاده على استعداد كامل لتقديم كل خبراتها في هذا المجال لإنشاء حكومة الكترونية في اليمن.
وأعرب عن سعادته بزيارة هذا الوفد التركي لليمن للاطلاع على إمكانيات إنشاء الحكومة الالكترونية والتي ستضع تركيا كل الخبرات التي تمتلكها لمساعدة اليمن في هذا المشروع الهادف إلى خدمة المواطنين.
وقال:" سنقوم بعد هذه الزيارة برفع تقرير إلى الحكومة التركية حول ما لمسناها من رغبة لدى اليمنيين لإقامة هذا المشروع على أسس علمية وتقنية وحديثة، ونحن مستعدون لوضع خبراتنا في هذا المجال للمساعدة على إنجاحه".
حضر اللقاء وزير الاتصالات وتقنية المعلومات الدكتور أحمد عبيد بن دغر وامين عام مجلس الوزراء حسن حمود حبيشي، ومدير مكتب رئيس الوزراء سالم بن طالب ومساعد مدير المكتب السكرتير الخاص علي النعيمي.

سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department