الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

بتكلفة 800 ألف دولار.. منظمة العمل الدولية تطلق مشروع لتنمية مهارات الشباب اليمني

اليوم:  17
الشهر:  ديسمبر
السنة:  2012
أطلقت منظمة العمل الدولية المكتب الإقليمي للدول العربية مشروع جديد يهدف إلى تسهيل وصول شباب وشابات اليمن إلى سوق العمل، بتمويل من الحكومة النرويجية.

وقال المنسق الوطني لمنظمة العمل الدولية في اليمن علي دهاق لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) إن ميزانية هذا المشروع الذي يستمر لمدة عام تبلغ 800 ألف دولار، ويندرج ضمن مجموعة من مشاريع التعاون التقني في الدول العربية حتى عام 2015 والممولة من الحكومة النرويجية، مبينا أنه سيتم تنفيذ المشروع الهادف إلى الارتقاء بتنمية المهارات وتعزيز روح المبادرة لدى الشباب اليمني بالشراكة مع وزارة الشئون الاجتماعية والعمل والنقابات العمالية ومنظمات أصحاب العمل.

وأكد دهاق أن المشروع سيتيح الدعم لتحسين قدرات المدربين على تنمية مهارات الشباب، وأمام النقابات العمالية وأصحاب العمل بشأن كيفية تحسين الانخراط في سياسات الحوار، وأمام الشبان والشابات بشأن روح المبادرة إلى جانب مساعدتهم على إطلاق المشاريع التجارية الخاصة بهم.

وأشار إلى ما تبديه منظمة العمل الدولية من حرص على الإسهام في تعزيز تشغيل الشباب اليمني باعتبار ذلك هدفاً من أهداف الخطة الانتقالية في اليمن بين العامين 2012 و2014م.

سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department