الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

رئيس جهاز الامن القومي يهيب بوسائل الاعلام الحرص دوما على تحري الدقة في تغطيتها للأحداث

اليوم:  8
الشهر:  يناير
السنة:  2013
أهاب رئيس جهاز الأمن القومي اللواء/علي حسن الاحمدي بكافة الوسائل الإعلامية بالحرص دوما على تحري الدقة والمصداقية والموضوعية وتجسيد حيادية وشرف المهنة في تغطيتها للأحداث على الساحة الوطنية وبما يكفل نقل المعلومة الصحيحة التي لا تتعارض مع أمن واستقرار اليمن.

جاء ذلك لدى لقائه اليوم في صنعاء بعدد من القيادات الصحفية والإعلامية وممثلي ومراسلي عدد من وسائل الإعلام المحلية والعربية والأجنبية.

وأكد اللواء الاحمدي أن الجميع يدرك الدور الفعلي الكبير المعول على الصحفيين والإعلاميين في أداء رسالتهم الإعلامية الهامة بما يخدم المصالح العليا للبلاد والثوابت الوطنية انطلاقا من أهمية الإعلام ودره الإيجابي في نقل الحقائق.. فضلا عن كون الإعلام يمثل وسيله هامه في النقد البناء و تصحيح الأخطاء إن وجدت.

وقال :" لكن للأسف هناك بعض الوسائل الإعلامية التي لا يهمها إلا إثارة الرأي العام دون التدقيق في مصداقية المعلومات التي تقوم بنشرها".. مبينا في هذا الصدد أن بعض وسائل الإعلام اتجهت مؤخرا الى تناول معلومات وأخبار غير دقيقة وتم نسبها إلى جهاز الأمن القومي" .

وأوضح الأحمدي أن إنشاء جهاز الأمن القومي في العام 2003م جاء بناء على ما تقتضيه متطلبات الوضع الأمني في اليمن.. مؤكدا الحرص على تعزيز التواصل بين جهاز الأمن القومي وبين رجال الصحافة والإعلام كلما استدعت الضرورة ذلك لما من شأنه كشف الحقيقة وتوضيحها للرأي العام و بما يصب في خدمة الأمن والاستقرار والأمن القومي.

سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department