الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

وزير الخارجية يلتقي رئيس مجموعة أصدقاء اليمن في مجلس العموم البريطاني

اليوم:  11
الشهر:  يناير
السنة:  2013
بحث وزير الخارجية الدكتور ابو بكر عبدالله القربي ، خلال لقائه امس الخميس في العاصمة البريطانية لندن عضو مجلس العموم البريطاني- رئيس مجموعة أصدقاء اليمن في المجلس كيث فاز ، العلاقات المشتركة بين البلدين الصديقين و تعزيز أطرها في شتى المجالات وخاصة في المجال البرلماني...

واطلع الدكتور القربي، عضو مجلس العموم البريطاني في صورة أخر المستجدات السياسية على الساحة الوطنية وكذا مخرجات اجتماع المانحين الذي عقد مؤخرا في نيويورك.
وأشار وزير الخارجية إلى أن اليمن لا يزال يعول على ترجمة تلك التعهدات على ارض الواقع و تنفيذها لاسيما في ظل التحديات الاقتصادية التي تواجهها اليمن.
من جانبه أكد رئيس مجموعة أصدقاء اليمن في مجلس العموم البريطاني ، أن المملكة المتحدة ستظل شريكا داعماً لليمن في مسيرته التنموية. مشيرا إلى أن مجموعة أصدقاء اليمن في مجلس العموم البريطاني تعتزم تنفيذ مشروع دعم تحت مسمى المهام الأربع يهدف إلى التنسيق لدعم قطاعات التعليم والصحة والتجارة في اليمن في القريب العاجل علاوة على إقامة معرض ثقافي عن اليمن في مجلس العموم وذلك بالتعاون والتنسيق مع سفارة اليمن في المملكة المتحدة خلال شهر مارس القادم.
حضر اللقاء سفير اليمن لدى المملكة المتحدة عبد الله علي الرضي.

 

سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department