الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

الرئيس المصري يلتقي بوزراء الإعلام العرب برئاسة وزير الإعلام على احمد العمراني

اليوم:  15
الشهر:  يناير
السنة:  2013
التقي الرئيس المصري الدكتور محمد مرسي مساء اليوم الثلاثاء بوزراء الإعلام العرب المشاركين في اجتماعات الدورة الرابعة والأربعين التي عقدت اليوم بمقر جامعة الدول العربية برئاسة وزير الإعلام علي احمد العمراني...

وخلال اللقاء أكد الرئيس المصري على دور الإعلام الايجابي في تحقيق النهضة الشاملة للأمة، وقال مرسي ان دور الإعلام أصبح متعاظما في الحياة وأصبح يؤثر بالسلب وبالإيجاب على حياة الشعوب.
وطالب الرئيس المصري من وزراء الإعلام العرب العمل على منح المزيد من الحريات للإعلام، وأضاف انه وبقدر الحريات الممنوحة لابد ان يتصرف الإعلام بمسؤولية تحقق التراحم والتلاحم بين أبناء الوطن العربي الواحد.
وأردف الرئيس المصري قائلا "ان الأمة العربية تعيش ميلاد جديد في حياتها، لتنهض وتبني أمجادها من جديد، وان امة بحجم الأمة العربية وإمكانياتها الكبيرة في شتى المجالات جديرة بان تكون امة في مقدمة الأمم في العالم، وان تكون في وضع أفضل مما هي عليه وان يعيش أبناءها حياة الرفاهية الكريمة.
وأعرب الرئيس المصري محمد مرسي عن تفاؤله بان المستقبل العربي سيكون أفضل للشعوب وللأجيال القادمة باذن الله.
من جهته أكد وزير الإعلام علي احمد العمراني رئيس مجلس وزراء الإعلام العرب في دورته الحالية في الكلمة التي ألقاها بالنيابة عن الوزراء العرب خلال لقاء الوزراء بالرئيس المصري محمد مرسي على أهمية مصر وحضورها في العالم العربي باعتبارها القلب النابض للأمة.
وقال العمراني: " أننا في الدول العربية نقدر كل الآلام التي تحدث وتؤثر على مصر، كما إننا نتأثر بشكل جلي أيضا بالآمال التي تنطلق من مصر والتي تؤثر في كافة الدول العربية.
وتمنى وزير الإعلام رئيس مجلس وزراء الإعلام العرب في دورته الحالية لمصر التوفيق والنهوض وتحقيق انجازات كبيرة لما من شانه وضع مصر بين نظيراتها من الدول المتقدمة في العالم وذلك بعد ثورة يناير، وفي ظل قيادة الرئيس المصري محمد مرسي .
واكد الوزير العمراني أهمية التركيز على الدور الذي يضطلع به الاعلام والذي لابد وان يكون مهني ومنطلق من مصداقية ومبني على اهداف المجتمعات العربية وخصوصياتها
وخلال اللقاء أعرب الوزير علي احمد العمراني عن خالص عزائه للرئيس المصري ولذوي شهداء ومصابي حادث قطار البدرشين الذي وقع فجر اليوم, وأسفر عن مصرع 19 شخصا وإصابة 107 آخرين بجروح.

 

سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department