الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

رئيس الوزراء يستقبل الممثل المقيم لبرنامج الامم المتحدة الانمائي في اليمن

اليوم:  26
الشهر:  يناير
السنة:  2013
استقبل رئيس مجلس الوزراء الاخ محمد سالم باسندوة اليوم الممثل المقيم لبرنامج الامم المتحدة الانمائي في اليمن اسماعيل ولد الشيخ.

جرى خلال اللقاء مناقشة الجوانب التنسيقية القائمة مع برنامج الامم المتحدة الانمائي في عدد من المجالات، والتعاون المشترك لانشاء صندوق للاستفادة من منح الدول والمنظمات المانحة لليمن برئاسة رئيس الوزراء وعضوية المانحين والجهات الحكومية المعنية.

وتطرق اللقاء الى الاهداف المتوخاه من انشاء هذا الصندوق في توفير فرص عمل مدرة للدخل خاصة للمرأة في الارياف، وتقديم الخدمات الاساسية للمناطق الاكثر حرمانا.

وأكد الاخ رئيس الوزراء بهذا الخصوص دعم الحكومة لانشاء هذا الصندوق واهمية التركيز بدرجة رئيسية في عمله على الشفافية المطلقة وسلامة الاجراءات المتبعة في تنفيذ المشاريع للنأي بالجميع عن موضع الشك والفساد..

وحث على ضرورة الاسراع في استكمال الخطوات اللازمة لانشاء الصندوق بما من شانه احداث الحراك التنموي والاقتصادي الذي سيعود بالفائدة على المجتمع.

من جانبه اشار الممثل المقيم لبرنامج الامم المتحدة الانمائي في اليمن الى الدور المعول على انشاء هذا الصندوق في خدمة المناطق الاكثر حرمانا وتوفير فرص عمل .. مؤكدا ان هذه الفكر ة تم تنفيذها في عدد من الدول بالتعاون مع الامم المتحدة واثبتت نجاحها.

حضر اللقاء وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور محمد السعدي وامين عام مجلس الوزراء حسن حبيشي ومدير مكتب رئيس الوزراء سالم بن طالب.

سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department