الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

مجلس القضاء الأعلى يقر نقل عدد من أعضاء النيابة لسد الشواغر في بعض النيابات

اليوم:  4
الشهر:  فبراير
السنة:  2013
استمع مجلس القضاء الأعلى في اجتماعه الأسبوعي اليوم ، برئاسة رئيس المجلس الدكتور القاضي علي ناصر سالم إلى ما طرحه وزير العدل رئيس اللجنة العليا لتسويات درجات أعضاء السلطة القضائية حول دراسة اللجنة العليا لتقريري اللجنتين الفرعيتين المقدمين إليها بتاريخ الـ13من يناير الماضي وتقديم التقرير المفصل حول ذلك فور انتهاء اللجنة من أنجزه عملها .

وكلف المجلس أحد أعضائه بالتواصل مع المختصين بوزارة الصحة اذلعامة والسكان لاستيضاح ما ورد في مذكرة وزير الصحة بشأن تنفيذ قانون التأمين الصحي وإعداد دراسة متكاملة للتأمين الصحي على منتسبي السلطة القضائية وذلك على ضوء قانون التأمين الصحي ولائحته التنفيذية والرفع بنتائج ذلك إلى المجلس لاتخاذ ما يراه.

وأقر مجلس القضاء الأعلى نقل عدد من أعضاء النيابات الابتدائية والاستئنافية لسد الفراغ في النيابات الشاغرة، ونقل أحد قضاة محاكم الاستئناف للعمل عضواً في محكمة استئناف محافظة إب.

كما أقر المجلس تعيين القاضي أحمد علي حسن سالم القطوي، للعمل رئيساً لمحكمة مرخة الابتدائية محافظة شبوة إلى جانب عمله رئيساً لمحكمة عسيلان الابتدائية، وتعيين القاضي خالد مهدي محمد الكازمي للعمل رئيساً لمحكمة جردان الابتدائية وقاضياً للقضايا الجزائية الجسيمة بمحكمة عتق الابتدائية محافظة شبوة.

واطلع المجلس على الخطة التشغيلية العامة للنيابة العامة لعام 2013م وتقرير الإدارة العامة للتخطيط والموازنة بالأمانة العامة للمجلس بالملاحظات على الخطة وقدم الشكر للنائب العام ووجه بضرورة تلافي الملاحظات المنوه عنها في التقرير.

وكان المجلس قد استعرض عدداً من الموضوعات المدرجة في جدول أعماله واتخذ إزاءها القرارات المناسبة ، وأقر محضر جلسته السابقة.

سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department