الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

وزير الدفاع يزور سفارة بلادنا في الأردن

اليوم:  11
الشهر:  فبراير
السنة:  2013
قام وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر أحمد اليوم بزيارة لسفارة بلادنا في عمان بالمملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة وألتقى خلال الزيارة بالسفير أحمد شائع وطاقم السفارة والملحقيات بالسفارة.

وفي بداية اللقاء نقل وزير الدفاع تحيات الأخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، ورئيس مجلس الوزراء الأخ محمد سالم باسندوة إلى طاقم السفارة وكل العاملين فيها.. معبراً عن الشكر والتقدير لكل الجهود التي تبذل في سبيل تعزيز العلاقات الأخوية بين بلادنا والمملكة الأردنية الهاشمية.

كما أطلع وزير الدفاع على الإجراءات المتخذة لمعالجة الجرحى من مدنيين وعسكريين وما تقوم به السفارة والملحقية الطبية في سبيل تذييل الصعوبات وضمان سير عملية العلاج بالشكل المطلوب.

كما استمع وزير الدفاع إلى شرح عن سير عملية التعليم للطلبة المبتعثين للدراسة في المملكة الأردنية الهاشمية من مدنيين وعسكريين.

وفي نفس السياق قام وزير الدفاع بزيارة لمكتب الخطوط الجوية اليمنية في عمان واستمع من مدير المكتب إلى شرح موجز عن النهضة التي شهدتها الخطوط الجوية اليمنية وارتفاع مستوى أدائها منذ بداية عمل حكومة الوفاق الوطني والتي قدمت الدعم الكبير للنهوض بهذه المؤسسة الوطنية العملاقة والتي تشكل رافداً مهماً للاقتصاد الوطني حيث بدأت تتعافى وتتجاوز الصعوبات التي أعاقت عملها خلال المرحلة الماضية.. وذلك بفضل الإدارة الحكيمة للشركة ولجميع العاملين فيها.

سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department