الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

رئيس الوزراء يلتقي السفير البريطاني

اليوم:  25
الشهر:  مارس
السنة:  2013
التقى رئيس مجلس الوزراء الأخ محمد سالم باسندوة اليوم السفير البريطاني بصنعاء نيكولاس هوبتون...

جرى خلال اللقاء مناقشة علاقات التعاون الثنائية القائمة بين البلدين الصديقين في مختلف المجالات، وسبل تنميتها وتطويرها في الفترة المقبلة، إضافة الى الاسناد المحلي والإقليمي والدولي لإنجاح مؤتمر الحوار الوطني الشامل، بما يحقق الأهداف المرجوة منه في رسم معالم اليمن الجديد والدولة المنشودة التي يتطلع إليها الجميع.
وثمن الأخ رئيس الوزراء خلال اللقاء عاليا الدور الهام الذي يلعبه الأصدقاء البريطانيين لمساعدة اليمن على العبور إلى بر الامان، وما تقدمه لحكومة الوفاق الوطني والشعب اليمني من دعم تنموي واقتصادي لتجاوز الظروف الصعبة الراهنة.. منوها بمستوى العلاقات القائمة بين البلدين الصديقين وحرص اليمن على تطويرها وتعزيزها في مختلف المجالات.
وأعرب الأخ باسندوة عن أمله في ان يحقق مؤتمر الحوار الوطني الشامل الأهداف المأمولة منه والتي يلمسها المواطن اليمني وتعود عليه بالنفع.
من جانبه أشاد السفير البريطاني بالدور الذي تلعبه حكومة الوفاق الوطني بقيادة رئيس الوزراء الذي يحرص دائما على ايجاد الحلول المناسبة للوصول باليمن الى بر الأمان.. لافتا الى ان حكومة بلاده تتابع وبشكل مستمر تطورات الاوضاع في اليمن وانها على استعداد لتقديم كل ما يمكن للمساعدة.
وأكد دعم بلاده القوي للحوار الوطني الشامل في اليمن المعول عليه إخراج البلاد إلى بر الأمان وصنع مستقبل مشرق لليمن وجميع مواطنيها.
حضر اللقاء أمين عام مجلس الوزراء حسن حبيشي ومدير مكتب رئيس الوزراء سالم بن طالب.


سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department