الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

رئيس الجمهورية يستقبل رئيسة بعثة الاتحاد الأوروبي

اليوم:  21
الشهر:  أبريل
السنة:  2013
استقبل الاخ الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهوريه بمكتبه بدار الرئاسة اليوم رئيسه بعثه الاتحاد الاوروبي بيتنا موشايت...

وبعد أن رحب الاخ الرئيس بها جرى بحث ومناقشه عدد من القضايا والموضوعات المتصلة بالتعاون القائم بين اليمن والاتحاد الاوروبي في عدد من المجالات المختلفة وفي طليعة ذلك ما يخص اعاده هيكلة وزارة الداخلية وأجهزة الشرطة المختلفة وعلى أسس متطورة وبما يلبي حاجة العصر الحالي ومتطلباته الحديثة بكل مواصفاتها.
وتطرق البحث الى اسهامات الاتحاد الاوروبي في هذا الجانب والكيفية التي تجري في جوانب التأهيل والتدريب بمختلف المسميات والاختصاصات.
وأكد الاخ الرئيس عبد ربه منصور هادي على أهمية ان يتواكب اعادة الهيكلة مع هيكلة وزارة الدفاع سواء بسواء وبما يشكل نقلة نوعية في هذه المجالات الحيوية من أجل تكريس الأمن والاستقرار وتجاوز حالات القصور والتهاون والعمل بكل جدية من أجل الاستعادة الكاملة للأسس النظامية في مجالات المرور والحزم في كل القضايا الامنية ومواجهة الاختلالات اينما كانت وبدون هوادة.
وفي اللقاء عبرت رئيسة بعثة الاتحاد الاوروبي عن لارتياح الكامل لما يتحقق على ارض الواقع خصوصا فيما يتعلق بالجوانب السياسية والأمنية.
وأكدت ان العالم كله يهتم بأهمية خروج اليمن من أزماته السياسية والأمنية بصورة كاملة.
وتطرقت بتينا موشايت الى أهمية الاجتماع السنوي الثامن عشر للتعاون بين اليمن والاتحاد الاوروبي .. معتبرة ان اجتماعه لهذه الدوره سيكون مختلفا وبناءا.
حضر اللقاء أمين عام رئاسة الجمهورية الدكتور علي منصور بن سفاع.

 

سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department