الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

حفل استلام وتسليم قيادة المنطقة العسكرية الخامسة

اليوم:  25
الشهر:  أبريل
السنة:  2013
أقيم اليوم بمحافظة الحديدة حفل استلام وتسليم قيادة المنطقة العسكرية الخامسة للقائد الجديد اللواء الركن محمد راجح لبوزة بحضور محافظ محافظة الحديدة اكرم عبدالله عطيه واللجنة الإشرافية على دور الاستلام والتسليم برئاسة مستشار القائد الاعلى للقوات المسلحة اللواء الركن شرف محمد احمد.

وفي الحفل الذي اقيم بالمناسبة أكد محافظ الحديدة أكرم عطية أن القوات المسلحة والأمن هي صمام الأمان الأول لإنجاح الحوار الوطني الشامل والتي تتزامن معه بنجاح عملية الهيكلة والتدوير لقيادات المناطق وإسناد مهامها الوطنية.

وقال عطية "أن مرحلة الهيكلة وزخم الاستلام والتسليم لقيادة المناطق العسكرية جاءت تحت رعاية قائد المرحلة التاريخية الرئيس عبدربه منصور هادي الذي استطاع بفضل الله سبحانه وتعالى أن يحول أحلام الكثيرين الى حقائق".

وأشاد عطية بالجهود الكبيرة التي بذلها قائد محور الحديدة السابق العميد الركن عبدالكريم الزومحي، اثناء عمله القيادي في حماية جزء هام من اراضي الوطن .

ودعا عطية جميع قادة الألوية والوحدات العسكرية والأمنية إلى التعاون مع القيادة الجديدة لاستكمال مهامهم الوطنية وذلك لما من شانه إنجاح الحوار الوطني وبناء اليمن الجديد.

من جانبه أشار مستشار القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس اللجنة الإشرافية على دور الاستلام والتسليم إلى ان عملية الاستلام والتسليم للمنطقة الخامسة تأتي وفقا للقرارات الاخيرة التي اصدرها رئيس الجمهورية الخاصة بهيكلة القوات المسلحة والأمن.

حضر عملية الاستلام والتسليم اللواء ركن بحري عبدالله سالم النخعي قائد القوات البحرية والدفاع الساحلي وعدد من القيادات العسكرية والامنية.

سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department