الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

وزير الدفاع يوجه رسالة شكر للقوات الجوية والدفاع الجوي

اليوم:  29
الشهر:  أبريل
السنة:  2013
أشاد وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر أحمد بالجهود العظيمة والكبيرة التي قام بها صقور الجو في مهمتهم الإنسانية لإنقاذ المواطنين الذين حاصرتهم السيول في وادي ذنة بمحافظة مأرب.

وعبر وزير الدفاع عن عظيم شكره لقيادة وكافة منتسبي القوات الجوية والدفاع الجوي على ما أبدوه من حس عال بالمسؤولية والتدخل العاجل والسريع في تلبية نداء الاستغاثة من قبل المواطنين الذين داهمتهم السيول اليوم في وادي ذنه بمحافظة مأرب، وكذا إنقاذ المواطنين الذي حاصرتهم السيول في بعض مناطق وادي حضرموت.

وأكد وزير الدفاع أن تلك العمليات لإنقاذ المواطنين ومد يد العون والمساعدة لهم تؤكد على الجاهزية العالية التي يتمتع بها رجال القوات المسلحة , ليس في الدفاع عن حياض الوطن وسيادته والحفاظ على مكتسباته فقط، وإنما أيضا التدخل متى أقضت الحاجة للحفاظ على حياة المواطن وممتلكاته عند الكوارث.

وعبر وزير الدفاع في رسالة الشكر عن فخر القيادة السياسية وقيادة القوات المسلحة بالرجال الميامين من أبناء هذه المؤسسة الوطنية العظيمة وهم يسارعون إلى تلبية النداء مخاطرين بأنفسهم ويخوضون غمار تحدي الصعوبات والعراقيل من اجل الوطن والمواطن.

وأكد وزير الدفاع أن القوات المسلحة ستظل ملتحمة بآمال وتطلعات الشعب ولن تألو جهدا من اجل الحفاظ على الوطن وحماية أرواح أبناء شعبنا العظيم, وستكون عند مستوى المسؤولية الملقاة على عاتقها وخصوصا في الوقت الراهن بسبب طبيعة الصعوبات والتحديات المرحلية التي يواجهها الوطن وتأمين مسيرته نحو التطور السياسي والاقتصادي والديمقراطي والتنموي.

سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department