الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

رئيس الجمهورية يستقبل نائب رئيس شركة (او ام في) النفطية

اليوم:  26
الشهر:  مايو
السنة:  2013
استقبل الأخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم نائب رئيس شركة "او ام في" النفطية العاملة باليمن اروين كرول .

وجرى خلال اللقاء استعراض نشاط عمال الشركة المتواجدة في اليمن منذ اكثر من عشر سنوات ويصل انتاجها اليومي إلى سبعة عشر الف برميل في اليوم.

وفي اللقاء اثنى رئيس الجمهورية على عمل الشركة وجهودها الحثيثة في تطور الاستكشاف والانتاج في البلوكات الممنوحة لها .

واكد على تذليل كافة الصعوبات والتحديات الامنية التي تواجه عمل الشركة من خلال التعزيزات الامنية والعسكرية التي تعمل على اعادة تموضعها وانتشارها وفق اعادة مسرح العمليات بموجب قرار اعادة هيكلة القوات المسلحة والامن وفي اطار الصلاحيات الممنوحة للمحافظين في حفظ الامن واستتبابه في اطار محافظاتهم وبصلاحيات كاملة ومسؤولة .

واستعرض رئيس الجمهورية ما مرت به اليمن من ظروف صعبة ومعقدة خلال الازمة الماضية وتداعياتها الامنية والاقتصادية التي لاتزال شاخصة .. مؤكدا بالقول " ان مجمل تلك التحديات ستزول عما قريب خصوصا واليمن يشهد مرحلة حوار وطني شامل سيترتب عليه بناء منظومة حكم جديدة ودستور جديد لبناء واقع اليمن المشرق والجديد الذي يتطلع الية الجميع" .

واضاف " اننا بتقديم الحماية للشركات النفطية العاملة باليمن فإننا نراعي مصالحنا في الحفاظ على موارد البلد وامنها واستقرارها .. مشيرا الى ان مشاكل اليمن في مجملها اسبابها البطالة والفقر والتي نعول على الاستكشافات الجديدة والاسراع من وتيرتها في تخفيف من ذلك التحدي".

من جانبه عبر نائب رئيس شركة (او ام في) النفطية اروين كرول عن سعادته بهذا اللقاء واستعراض انشطة الشركة باليمن وجهودها في تطوير الانتاج رغم التحديات التي واجهتا خلال الفترة الماضية.

واشار إلى ان هناك استكشافات جديدة سيتم الانتاج منها قريبا ومن المتوقع رفع الانتاج الى ثلاثين الف برميل خلال السنوات القادمة من خلال حفر ابار جديدة في قطاعات واعدة .

حضر اللقاء وزير النفط والمعادن المهندس احمد عبدالله دارس، رئيس هيئة استكشاف النفط مهندس نصر الحميدي ومدير عام شركة omv ولفجانج استوك.

سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department