الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

رئيس الوزراء يستقبل وفد مجموعة توتال الفرنسية

اليوم:  26
الشهر:  مايو
السنة:  2013
استقبل رئيس مجلس الوزراء الاخ محمد سالم باسندوة اليوم وفد مجموعة توتال الفرنسية للنفط والغاز الذي يزور اليمن حاليا برئاسة مسئول الشرق الاوسط بالمجموعة ارنو بروياك.

جرى خلال اللقاء بحث مجالات التعاون المشتركة في مجال النفط والغاز وسير عمل شركة توتال يمن بمناطق امتيازها في مجال استكشاف وإنتاج النفط.

كما ناقش اللقاء سير العمل بمشروع الغاز الطبيعي المسال الذي تقوده توتال اضافة الى الخطط والبرامج التطويرية التي تعتزم الشركة تنفيذها خلال الفترة المقبلة.

وأشاد الاخ رئيس الوزراء بما تقوم به شركة توتال في مجال استكشاف وإنتاج النفط والغاز في اليمن .. لافتا الى ما تحظى به من دعم حكومي لتسهيل انشطتها ومهامها.

وأعرب الاخ باسندوة عن تطلعه لتطوير المزيد من علاقات الشراكة مع مجموعة توتال وزيادة استثماراتها ، بما يسهم في توفير فرص عمل واسعة للشباب اليمني المؤهل .. مشيرا الى ما تكتنزه اليمن من فرص استثمارية جاذبة في مختلف المجالات ، وحرص الحكومة على تقديم كل الحوافز والمزايا اللازمة لتسهيل عمل المستثمرين والشركات الاستثمارية وإنجاح اعمالها.

من جانبه أكد رئيس وفد توتال ان عمل الشركة في اليمن يسير بشكل جيد ، وإنها تلقى كل الدعم من الحكومة اليمنية .. مشيرا الى الأنشطة التي تعتزم تنفيذها للتوسع في الاستكشاف والانتاج خلال الفترة القادمة .. لافتا الى ان عمل الشركة في اليمن في مختلف الظروف دليل على متانة العلاقات المشتركة بين توتال واليمن.

حضر اللقاء مدير عام شركة توتال يمن للاستكشاف والانتاج حاتم نسيبة ، ومدير عام تطوير الاعمال والقطاعات المشغلة في توتال يمن محمد عجينه.

سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department