الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

رئيس الوزراء يؤكد على مسؤولية الشركات النفطية في تنمية المجتمعات المحلية

اليوم:  27
الشهر:  مايو
السنة:  2013
أكد رئيس مجلس الوزراء الأخ محمد سالم باسندوة على المسؤولية الخاصة للشركات النفطية في تنمية المجتمعات المحلية ضمن مناطق عملها، من حيث توفير فرص العمل والتدريب لأبناء تلك المجتمعات وتلبية بعض احتياجاتها التنموية، بما يحقق المنافع المتبادلة.

ولفت الأخ رئيس الوزراء اثناء استقباله اليوم نائب رئيس شركة ( أو ام في) للاستكشاف والإنتاج النفطي النمساوية اروين كرول، الى ان المسئولية الاجتماعية للشركات يعزز من فرص نجاحها في المجتمعات المحلية التي تعمل بها، ويوفر لها الظروف المثلى للعمل والإنتاج.. لافتا بهذا الخصوص الى اهمية ايلاء الشركات النفطية العاملة في اليمن الجانب الخاص بتنمية المجتمعات المحلية اهتمام اكبر.

وجدد الاخ باسندوة التأكيد على دعم الحكومة لكل الشركات العاملة في مجال النفط والغاز وجميع الشركات الاستثمارية الأخرى وتقديم كافة التسهيلات اللازمة لها وبما من شأنه رفع مساهمتها في عملية البناء والتنمية في اليمن.. مشيرا الى حرص الحكومة على توفير المناخات الملائمة لعمل الشركات والمستثمرين بما في ذلك الجوانب المرتبطة بتكريس اجواء الامن والاستقرار.

واطلع رئيس الوزراء من نائب رئيس شركة ( أو ام في) على انشطة الشركة في اليمن في الجوانب الاستكشافية والإنتاجية ، وخططها التطويرية خلال الفترة القادمة، اضافة الى عمليات التنقيب الجديدة التي بدأتها في مناطق امتيازها .. لافتا الى ان الشركة تقدمت للحصول على قطاعات جديدة في اطار المناقصات التي طرحتها وزارة النفط والمعادن مؤخرا .. معربا عن ارتياحه للدعم الذي تلقاه الشركة في اليمن من قبل الحكومة.

حضر اللقاء مدير عام شركة او ام في يمن ولفجانج استوك، وعدد من المسئولين في الشركة.

سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department