الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

مجموعة التنمية المستدامة تواصل لقاءاتها بمدراء عموم المؤسسات بعدن

اليوم:  28
الشهر:  مايو
السنة:  2013
واصلت مجموعة من فريق التنمية المستدامة المنبثق عن مؤتمر الحوار الوطني لقاءاتها مع مدراء عموم عدد من المؤسسات الحكومية والاجتماعية بعدن وذلك في اطار نزولها الميداني الى المحافظة.

والتقت المجموعة برئاسة ام الخير الصاعدي اليوم مدراء عموم فرع الضرائب عبده عبدالله كزمان والشئون الاجتماعية والعمل ايوب ابوبكر وصندوق الرعاية الاجتماعية مهدي باطويل والجمارك فضل محمود ومشروع تطوير مدن المواني محمد عبدالله عبدالرزاق ورئيسة احدى الجمعيات الخدمية والمدارس بالمحافظة .

واستمعت المجموعة من الحاضرين الى شرح مفصل حول طبيعة ونشاط مؤسساتهم والمهام التي ينفذونها في المحافظة والصعوبات والمشكلات التي تعرقل عملهم .

واجمع الحاضرون على ان الانفلات الامني في المحافظة يعتبر احد اسباب تراجع نشاطهم الايرادي والخدمي خلال الفترة الماضية الى جانب المركزية وعدم منح الصلاحيات الكاملة ومحدودية الامكانيات .

واوضحت رئيسة المجموعة ام الخير الصاعدي ان الهدف من اللقاء هو الاستماع الى المشكلات التي تواجه عمل المكاتب والمؤسسات في محافظة عدن وتلمس همومهم ومعرفة الاحتياجات والمتطلبات التي من شانها تطوير العمل .

واكدت على ضرورة ان يتسم الطرح والنقاش بالشفافية والموضوعية بعيدا عن التسييس .. مضيفة انها ستقوم برفع كل ما يطرح عليهم في تقارير الى مؤتمر الحوار بهدف المساهمة في الخروج برؤية وتوصيات تخدم مستقبل البلاد.

سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department