الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

وزير التعليم الفني يؤكد اهمية الحوار للوصول الى نتائج وغايات تلبي تطلعات ابناء الوطن

اليوم:  28
الشهر:  مايو
السنة:  2013
أكد وزير التعليم الفني والتدريب المهني الدكتور عبد الحافظ ثابت نعمان ان الحوار يعتبر الطريق الامثل للوصول الى نتائج تخرج اليمن الى بر الامان ويحقق الغايات المثلى التي يتطلع اليها كافة ابناء الوطن .

ودعا الوزير نعمان في حفل اختتام "المهرجان التدريبي الشبابي الثاني حول القائد المؤثر " الذي نظمه على مدى أسبوع مركز الاستشارات والتنمية بجامعة العلوم والتكنولوجيا بالتعاون مع وزارة التعليم الفني والتدريب الشباب الى الاستفادة من العلم والمعرفة والتكنولوجيا الحديثة حتى يكونوا قادة مؤثرين في مجتمعهم .. مشيرا الى ان تسلح الشباب بالمعرفة واكتساب المهارات والخبرات سوف يمكنهم من تحقيق ذاتهم وبناء وطنهم .

وشدد وزير التعليم الفني على ضرورة امتلاك ثقافة تنتشل اليمن مما هي عليه الان من الاوضاع التي يعيشها .. لافتا في نفس الوقت إلى ان المجتمع لن يرتقي اذا ظل يعمل بدون نصفه الآخر المتمثل بالمرأة .

من جانبه اوضح مدير مركز الاستشارات بجامعة العلوم بشير الحمادي ان المركز من خلال مهرجانه الثاني اختتم اليوم تدريب وتأهيل 200 مشاركا ومشاركة من مختلف المؤسسات الرسمية والأهلية انطلاقا من رسالة الجامعة لتعزيز الخدمات المجتمعية مع مختلف المؤسسات والأفراد .

مشيرا الى ان البرنامج تناول عدد من المحاضرات العلمية لنخبة من المفكرين والأكاديميين وخبراء التنمية البشرية من اليمن والوطن العربي بهدف توعية المشاركين بمفاهيم ونظريات القيادة المؤثرة والناجحة ، وإكسابهم مهارات القيادة وأركانها وكيفية توثيق العلاقة وزرع الثقة بين القائد وموظفيه وجمهوره ، بالإضافة إلى استعراض تجارب نجاح لعدد من الشخصيات اليمنية المتميزة .

سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department