الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

رئيس الوزراء يشيد بالدور الفاعل لسفير جمهورية كوريا في تعزيز العلاقات بين البلدين

اليوم:  11
الشهر:  يونيو
السنة:  2013
أشاد رئيس مجلس الوزراء الأخ محمد سالم باسندوة بالدور الفاعل والنشط لسفير جمهورية كوريا الصديقة أثناء فترة عمله باليمن، في تعزيز وتقوية العلاقات المشتركة بين البلدين الصديقين في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والاستثمارية.

ونوه الأخ رئيس الوزراء لدى استقباله اليوم سفير جمهورية كوريا بارك كيو أوك، وذلك للتوديع بمناسبة انتهاء فترة عمله في اليمن، بالموقف الكوري الداعم لأمن واستقرار ووحدة اليمن، مؤكدا أن اليمن قادر على تجاوز كافة المشاكل الراهنة التي يمر بها بتكاتف جميع أبناء الوطن.

وأعرب الأخ باسندوة عن تمنياته للسفير الكوري التوفيق والنجاح في مهامه وأعماله المستقبلية، لافتا إلى علاقات التعاون الثنائي القائم بين اليمن وكوريا، وما تشهده من تطور في ظل الحرص المشترك على استمرار تنميتها بما يخدم المصالح المتبادلة للبلدين والشعبين الصديقين.

من جانبه عبر سفير جمهورية كوريا عن شكره وتقديره لما حظي به من دعم طوال فترة عمله في اليمن .. مجددا التأكيد على دعم بلاده لأمن واستقرار ووحدة اليمن، واستعدادها لتقديم الخبرات اللازمة لليمن في مختلف المجالات خاصة الاقتصادية والاستثمارية.

وأعرب عن إعجابه بما تقوم به حكومة الوفاق الوطني من عمل دؤوب من اجل امن واستقرار اليمن، مؤكدا أن بلاده تشجع الحوار الوطني الشامل في اليمن وتنظر له بأهمية كبيرة.

سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department