الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

رئيس الجمهورية يهنئ الأمير تميم بتولي مقاليد الحكم في قطر

اليوم:  25
الشهر:  يونيو
السنة:  2013
بعث الأخ الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية برقية تهنئة إلى أخيه أمير دولة قطر سمو الشيخ تميم بن حمد بن خليفة آل ثاني بمناسبة توليه مقاليد الحكم في دولة قطر الشقيقة جاء فيها.

الأخ العزيز سمو الشيخ تميم بن حمد بن خليفة آل ثاني أمير دولة قطر الشقيقة المحترم يطيب لي باسمي ونيابة عن شعب الجمهورية اليمنية أن أعرب لسموكم عن أخلص التهاني وأصدق المشاعر القلبية على الثقة الكبيرة التي منحتموها بتوليكم مسؤولية قيادة دولة قطر الشقيقة.

ونحن على ثقة بأنكم ستكونون خير خلف لخير سلف وستواصلون الخطوات العملاقة التي بدأها والدكم سمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني لنهضة بلدكم الشقيق الذي شهد في ظل القيادة الحكيمة لوالدكم خطوات عملاقة في كل المجالات اقتصاديا وسياسيا وثقافيا وأصبحت دولة قطر الشقيقة من أكثر الدول حضورا في المشهد السياسي والاقتصادي العربي والدولي.

وأغتنم هذه الفرصة لأؤكد لكم عمق ومتانة العلاقات الأخوية التي تجمع بين بلدينا وشعبينا الشقيقين ونقدر تقديرا عاليا ما تقدمه دولة قطر الشقيقة من دعم سياسي واقتصادي كبير لإخراج اليمن إلى بر الأمان ومساندتها للشعب اليمني في صنع التغيير والإصلاح المنشودين، وهذا ليس بغريب فالعلاقات بين البلدين علاقات تاريخية حميمة ومتطورة وتزداد رسوخا وثباتا يوما بعد يوم لما فيه خدمة مصالحنا المشتركة وفي إطار الحرص المتبادل والدائم للدفع بها نحو مجالات أوسع.

وإنني على ثقة أن عهدكم الجديد سيفتح آفاقا جديدة من العلاقات المتميزة بين بلدينا، كما أننا سنعمل سويا في سبيل دعم مصالح أمتنا العربية والإسلامية بما يعزز أواصر الثقة والإخاء والمحبة بين مختلف دول وشعوب المنطقة.

أرجو لسموكم التوفيق في أداء المهام الملقاة على عاتقكم في المرحلة المقبلة لما فيه خدمة الشعب القطري الشقيق وترجمة تطلعاته في تحقيق المزيد من التقدم والازدهار والأمن والاستقرار.. مع التمنيات لسموكم بموفور الصحة والسعادة وللعلاقات القائمة بين بلدينا وشعبينا دوام النماء والتقدم والازدهار.

سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department