الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

وزير شؤون المغتربين يطلع على خدمات مركز الغزال بمدينة ليفربول ويلتقي أبناء الجالية اليمنية

اليوم:  28
الشهر:  يونيو
السنة:  2013
اطلع وزير شئون المغتربين مجاهد القهالي خلال زيارته اليوم لمركز الغزالي بمدينة ليفربول على الخدمات التي يقدمها المركز للمغترب اليمني من حيث التعليم والتأهيل في مختلف المجالات .

واستعرض الوزير القهالي خلال لقاءه أبناء الجالية اليمنية ما يمثله المغترب اليمني في المملكة المتحدة من مساهمة في العملية السياسية والاقتصادية في اليمن .. لافتا إلى أن الوزارة لديها خطط وبرامج ومشاريع للمغتربين اليمنيين وذلك من خلال المؤتمر العام الرابع للمغتربين الذي سينعقد أواخر العام الجاري.

وحث وزير شؤون المغتربين أبناء الجاليات اليمنية إلى التأخي ووحدة صف ولم الشمل بما يسهم في تعزيز الاستقرار الاجتماعي لديهم ويسهم في المشاركة الفاعلة في عملية التنمية في اليمن .

من جانبه عبر رئيس الجالية اليمنية في ليفربول عبدالقادر الخنشلي، عن رغبة المغترب اليمني في استقرار الأوضاع في اليمن وتوفر المناخ المناسب بما يمكن المغتربين اليمنيين في خارج الوطن من العودة إلى أرضهم.

فيما ذكر مدير مركز الغزالي أحمد سيف بأن المغتربين اليمنيين يتابعون عن كثب الأوضاع في اليمن ويؤكدون على الحفاظ على هويتهم في بلاد الغربة.

وحضر اللقاء مسئول الشئون القنصلية في سفارة اليمن في لندن فضل يحيى السنيدار ومدير عام التنسيق والتعاون الخارجي في وزارة المغتربين محسن فلاح.

سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department